رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسرحيات البيت الفني ترفع شعار "كامل العدد"

فن

السبت, 11 أكتوبر 2014 14:30
مسرحيات البيت الفني ترفع شعار كامل العدد
كتب - محمد فهمي:

حققت المسرحيات التي عرضت بمسارح البيت الفني للمسرح في القاهرة والإسكندرية إقبالا كبيرا ووضعت لافتة "كامل العدد" على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، حيث احتوى برنامج عيد الأضحى للبيت الفنى للمسرح على 11 عرض على مختلف مسارح الدولة.

فتم افتتاح عرض "رجالة وستات" على مسرح أوبرا ملك، والذى يرفع شعار كامل العدد من يوم افتتاحه حتى الآن، كما امتلأت صالة المسرح العائم الكبير عن آخرها طوال أيام العيد، والتى تعرض "اللى خايف يروح" من بطولة محمود عزب  مروة عبد المنعم، إخراج صبرى

فواز.
وفى مسرح الطليعة بدأ من ثانى أيام العيد عرض "هاااى يا ليلة هوى"، والذى حظى بعدد كبير من الجمهور.
أما مسرح القاهرة للعرائس فقط قام بعمل حفلتين فى اليوم الواحد نظرا للاقبال الشديد على عرض "رحلة سنوحى" إخراج عيد مسعد، واستعان المسرح القومى للطفل بكراسى إضافية نظرا للزحام الشديد على عرض "شمس و قمر" بطولة سامح يسرى وإيناس نور، إخراج د. محمود الألفى
و فى مسرح الحديقة الدولية ، استقبل
عرض "الساحر والأراجوز" إنتاج مسرح الحديقة الدولية أكثر من ثلاثة آلاف متفرج على مدار أيام عيد الأضحى المبارك.
واستمر العرض المسرحى " عشق الهوانم" في نجاحه على مسرح الغد بتوافد الجمهور عليه ، وهو بطولة ناهد رشدى، وإيمان إمام، وريم أحمد وهو إخراج جلال عثمان.
ولافتة " كامل العدد" وصلت إلى مسارح الإسكندرية، حيث يستمر عرض "اللى بنى مصر" بطولة محمود الجندى وحمزة العيلى، وإخراج إسلام إمام بنجاح جماهيرى كبير، وعرض مسرح "ليسيه الحرية " مسرحية "المخطط" إخراج سامح بسيونى، وحقق نجاحا جماهيريا خلال أيام العيد. وقرر البيت الفني مد عرض هذه المسرحيات لتفتح أبوابها للجمهور المتعطش للمسرح الذي لم تواته الفرصة للحضور خلال أيام العيد.

أهم الاخبار