رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مريضات نفسيات يقتحمن منزل كيانو ريفز

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرض النجم الشهير كيانو ريفز لأغرب صدفة فى حياته, فخلال 48 ساعة فقط تم اقتحام منزله  فى هوليوود مرتين من جانب امرأتين مريضتين نفسيا، وفقا لـ موقع «تى. ام. زد»، دخلت امرأة منزل كيانو من خلال باب مغلق.

وبعد أن  دخل طاقم التنظيف المنزل وترك البوابة الأمامية مفتوحة، وقامت المرأة بخلع ملابسها وقفزت فى حمام السباحة الخاص بكيانو ريفز عاريةا، ولم يكن ريفز فى المنزل حيث كان يمارس هوايته المفضلة وهى الهيام على وجهه فى شوارع هوليوود. وقالت الشرطة إنه تم استدعاؤهم من جانب العاملين فى المنزل فى المرتين ليتم القبض على المقتحمة، وتتم إحالتهما إلى الجهة المختصة بالكشف عن الصحة العقلية.

وكان بطل سلسلة أفلام ماتريكس قد فوجئ قبلها بيومين

بوجود امرأة تجلس على كرسيه فى غرفة المكتب فى الخامسة صباحا، بعد أن استيقظ على سماع أصوات قادمة من الغرفة، حيث اكتشفت المرأة في منتصف الأربعينات تسترخى فى كرسيه، وقالت انها جاءت لمقابلته. وأكد ريفز أنه تكلم معها بطريقة هادئة ثم اتصل بالشرطة التى اصطحبتها الى مركز للطب النفسى. ووفقا للتقارير، ونصحت الشرطة ريفز بتغيير نظام الأمان بأبواب المنزل. وكان ريفز اشترى منزله المطل على المحيط والمجاور لمنزل ليوناردو دي كابريو في 2003.