رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرّف على زوجة جورج وسوف الجديدة

فن

الخميس, 02 أكتوبر 2014 10:08
تعرّف على زوجة جورج وسوف الجديدةجورج وسوف
بوابة الوفد - متابعات:

لا يزال خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان يثير جدلا واسعا في الأوساط الفنية والإعلامية، وبعد التهنئة التي تلقتها عبر الفيس بوك من صديقتها المذيعة في قناة فضائية قطرية.

قالت فيها: "مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان بطلة الراليات وملكة التحدي زواجها من جورج وسوف"، ردت عليها ندى قائلة: الله يبارك فيك حبيبتي عقبال عندك يا روحي"، أعلنت ندى بنفسها لجريدة لبنانية: "جورج زوجي، وفعلا ارتبطنا قبل فترة ونعيش معا، وأرافقه في رحلاته".
قالت مصادر فنية لبنانية: على رغم أن وسوف لم

يخرج عن صمته حتى الساعة ولم يعلن زواجه بنفسه، إلا أن محاميه إيلي حاماتي أكد الخبر لأكثر من وسيلة إعلامية وحاول أن يوحي بأن الزواج تم حسب الشريعة الإسلامية، أي أن وسوف أشهر إسلامه، وهذه ليست معلومة صحيحة، إذ سبق لوسوف أن أعلن أنه تزوج شاليمار وهي مسلمة سنية على الطريقة الإسلامية والمسيحية والمدنية، مما يعني أنه سبق وأشهر إسلامه.
أكدت هذه المصادر أن وسوف ليس مقيما حاليا في قطر، كما ذكرت
بعض الصحف ووسائل الإعلام، بل هو موجود منذ فترة في بلدته كفرون في سوريا وترافقه هناك ندى زيدان.
ولفتت المصادر إلى أن شاليمار زوجة وسوف علمت بزواجه من خلال وسائل الإعلام، ولم تتصل به أو تحاول معرفة الحقيقة، على رغم أنها وقفت بجانبه في محنته الأخيرة ومرضه ولطالما ساندته منذ تزوجا قبل 28 عاما، إلا أنها منفصلة عنه منذ أكثر من خمس سنوات من دون أن يتم الطلاق بينهما.
يذكر أن ندى زيدان من أم تركية وأب فلسطيني وعاشت في قطر، وتعتبر أول فتاة خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الشاقة والخطيرة، وشاركت في بطولات محلية ودولية وأحرزت نتائج لافتة، وهي تجيد التايكوندو والرماية والفروسية، وخريجة جامعة قطر في التمريض .

أهم الاخبار