رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمرو دياب وتامر نجوم حفلات عيد الأضحى

فن

الخميس, 02 أكتوبر 2014 09:23
عمرو دياب وتامر نجوم حفلات عيد الأضحى
كتب - حمدي طارق:

تستعد مجموعة كبيرة من نجوم الغناء لاحياء حفلات عيد الأضحى، والجديد هذا العام أن أغلب النجوم الكبار الذين شاهدناهم كل عام يتجهون الى الدول العربية لاحياء حفلاتهم يتواجدون في مصر الى جانب مجموعة من المطربين يعودون هذا العام من جديد لاحياء حفلات العيد بعد غيابهم طيلة السنوات الثلاث الماضية.

ويأتي على رأسهم النجم عمرو دياب الذي تعود كل عام على احياء حفلاته في دبي في مثل هذا الموعد، قرر أن يكون حفله هذا العام في «بورتو مارينا»

ثاني أيام العيد، وقرر عمرو أن يكون هذا الحفل أيضاً للاحتفال مع جمهوره بألبومه الجديد «شفت الأيام» الذي طرحه منذ اسابيع قليلة.
وأيضاً محمد منير حصل على الموافقة الأمنية لاحياء حفله ثاني أيام العيد أيضاً بجولف بورتو مارينا وسيكون الحفل تنظيم وليد منصور.
ويحيى المطرب تامر حسني حفله باستاد القاهرة رابع أيام العيد، تامر صرح بأن هذا الحفل لن يكون حفل احتفاله بألبومه الجديد
مع جمهوره وأشار إلى أنه يستعد لحفل غنائى كبير من المقرر أن يكون أيضاً باستاد القاهرة للاحتفال مع جمهوره بـ «180 درجة» الذي طرح بداية سبتمبر الماضي.
تامر عاشور الذي لم يستقر على موعد طرح ألبومه الجديد حتي الآن يحيى حفله بالغردقة في «سينزو مول» ثاني أيام العيد، يبدأ الحفل في الثامنة مساء، وأيضاً المطرب رامي صبري يحيى حفله ثاني أيام العيد ببورتو مارينا، وأكد رامي أنه سيقدم للجمهور خلال الحفل أغنية جديدة من ألحانه وتوزيع طارق مدكور.
ويستعد النجم اللبناني وائل جسار لاحياء حفلة رابع أيام العيد بقاعة المؤتمرات في شرم الشيخ وستشاركه الحفل الراقصة صافيناز والمطربة الشعبية أمينة.
 

أهم الاخبار