رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يونيفرسال تطلق المقدمة الأولى لفيلم "Trash"

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت شركة يونيفرسال بيكتشرز المقدمة الإعلانية الأولى للفيلم الدرامي القادم Trash من مخرج أفلام The Hours، Billy Elliot  و The Reader.

تدور أحداث  Trashحول اثنين من الصبية من جامعي القمامة بالأحياء الفقيرة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حيث يعثران على محفظة في وسط المخلفات اليومية التي يرفعانها، ولا يتصوران أن حياتهما على وشك التغيير إلى الأبد، ولكن عندما تقدم الشرطة المحلية مكافأة كبيرة لمن يعيد المحفظة، يدرك الولدان رافايل “ريكسون تيفيز” وجاردو “لويس إدواردو” أن ما قد وجداه هو شيء ذا أهمية، ومع صديقهم راتو “جابريل وينستين”، ينطلق هذا الفريق الثلاثي في مغامرة غير عادية محاولين التشبث بالمحفظة، فيهربون من الشرطة، ويكشفون الأسرار التي تحملها.
وعلى طول الطريق، سوف يكون على الأولاد معرفة الصديق من العدو، عندما يجمعان معاً القطع لمعرفة قصة

صاحب المحفظة خوسيه أنجيلو “فاغنر مورا” ويدركان أنهما لا يستطيعان الثقة بالشرطة التي يقودها فريدريكو “سيلتون ميلو”، ولكن زوج من المبشرين الأميركيين العاملين في الأحياء العشوائية، وهما الأب جوليار “مارتن شين” ومساعدته الشابة أوليفيا “روني مارا”، قد يساعدونهما في طرق الأبواب الصحيحة.
فيلم Trash من إخراج ستيفن دالدري وتأليف ريتشارد كورتيس الذي اقتبسه من كتاب من تأليف أندي موليجان.
وسوف تُطلق الفيلم في دور العرض شركة فور ستار فيلمز مصر الموزع الوحيد لأفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.

شاهد التريلر الأول للفيلم


https://www.youtube.com/watch?v=vrUf5MOXpCo