عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. محمد الحلو فى محكى القلعة

بوابة الوفد الإلكترونية

يواصل مهرجان محكى القلعة في دورته الـ23 لياليه الغنائية، حيث يبدأ في الثامنة مساء الفاصل الأول ستقدم خلافه فرقة أوركسترا بغدادى للنفخ بقيادة المايسترو مجدى بغدادى عازف الترومبيت مجموعة من أعمال موسيقي الجاز العالمي إلي جانب مجموعة من المؤلفات الموسيقية الغربية الذي أعاد صياغتها،

ومع العاشرة مساء في الفاصل الثانى للحفل يطل النجم الكبير محمد الحلو علي جمهوره بمجموعة من إبداعاته الغنائية منها «يا حبيبى» و«عراف» و«أهيم شوقاً» و«حنيت» إلي جانب مجموعة من أغاني التراث الموسيقى.
وعلي المسرح المكشوف بدار الأوبرا ستحيى عازفة «الهارب» منال يحيى وفرقتها حفلاً في تمام الثامنة مساء ستقدم خلاله مجموعة من أشهر الألحان لأعمال التراث الموسيقي إلي جانب عدد من الأعمال الكلاسيكية الغربية.
ومن جانب آخر عاد المطرب مجد القاسم لجمهوره من جديد بإحياء حفل اليوم

السادس من مهرجان محكى القلعة، حيث استقبل الجمهور مجد بحفاوة كبيرة، وقدم لهم أعماله علي مدار مشواره الفنى منها: «قسوة قلبك» و«لعبتك» و«غمض عينيك»، واستمر في الغناء لما يقرب من ساعتين على المسرح وتفاعل معه الجمهور إلى درجة كبيرة.
«مجد» قدم الشكر لدار الأوبرا المصرية علي حرصها الشديد للحفاظ على الغناء الجاد وتقديم برنامج غنائى جيد للجمهور علي مدار العام، وأكد أن العودة ستكون قريبة وهو يجهز بالفعل أعمالاً جديدة، وتمني «مجد» أن يعود لمصر أمنها واستقرارها وأن تنعم بمستقبل طيب.