رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. رزان مغربي ترقص في ميدان التحرير

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت الفنانة رزان مغربي: "احتفلت بعيد ميلادي في التحرير وشوارع القاهرة لأن مصر وحشتني وأنا دائما أحب التجول في شوارعها والحديث مع الناس، وأنا أسكن في الزمالك وأعتقد أن كل سكان المنطقة يعرفونني جيدا من كثرة النزول إلي الشارع والحديث معهم".

وأضافت رزان: "كانت عائلتي قبل نزولي إلي القاهرة بيوم قد احتفلت بعيد ميلادي في بيروت  لكنني قررت الاحتفال علي طريقتي حيث نزلت إلي الشارع وقمت بارتداء "تي شيرت " كتب عليه "birthday mam" وذلك لأنه أول عيد ميلاد يأتي علي وأنا أم".
واستكملت رزان حديثها قائلة: "المثير أنني قمت بالتوقف عند كوبري قصر النيل وقمت بفتح أبواب السيارة، وقمت بتشغيل الكاسيت علي أغنية وليد توفيق "انزل يا جميل في الساحة" وقمت بالرقص والناس تفاعلت معي بصورة غير مسبوقة، كما أشاد الناس بتحكمي في وزني رغم أنني أنجبت ابني من شهور".
وحول كيفية التعامل مع ابنها خاصة أن عمره شهور قالت: "ابني "رام" مع والدتي في بيروت طوال الوقت حتي أثناء تواجدي هناك، ولا يمكن لأي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولي الإشراف علي تربيته، وبعد شهور قليلة سوف تأتي به

إلي القاهرة.
وعن خطوتها الفنية القادمة أكدت رزان قائلة: "خطوتي القادمة ستكون إعلامية من خلال برنامج جديد أقوم بتصويره أول أكتوبر القادم مع قناة الحياة، وسأقوم خلاله باستضافة الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، وهدف البرنامج هو إظهار جوانب غير معروفة عن النجوم وطريقة حياتهم وأصعب فترات حياتهم ولحظات الانتصار والانكسار من خلال أسرهم.
وأضافت رزان: لدي مشروع سينمائي سوف أحرص علي تنفيذه أيضا خلال العام القادم لكنني حاليا أقوم بوضع اللمسات النهائية له مع الشركة المنتجة .
وعن سبب ظهورها بشبشب في حفل عمرو دياب قالت: طبيعة المكان تتطلب ذلك وأنا أسير علي خطي شاكيرا وبيونسيه وريهانا فمثلا شاكيرا تغني حافية القدمين والناس لا تنظر إلي أنها حافية بل تنظر لما تقدمه وسعدت كثيرا بتواجدي في حفلة الهضبة.