رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فنانون يبدأون موسم دراما رمضان مبكراً

فن

الأربعاء, 27 أغسطس 2014 11:36
فنانون يبدأون موسم دراما رمضان مبكراً
بوابة الوفد- متابعات:

مع إسدال الستار على مسلسلات رمضان وتوالي ردود الافعال عليها، بدأ عدد من الفنانين التحضير والاستعداد لتصوير اعمال درامية جديدة مبكرا لتلافي الوقوع مرة أخرى في خطأ ضيق الوقت

.

وبدأ الفنان عمرو سعد جلسات عمل مسلسله الجديد "بشر مثلكم" المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويتناول العمل مفهوم الخطأ الديني المتشدد وتأثيره السلبي على المجتمع.

ويسعى عمرو عبد العزيز في هذه المسلسل تلافي أخطاء الجزء الثاني من مسلسل "شارع عبد العزيز" الذي بدأ في تصويره في وقت مـتأخر بشكل اثر على صورته، وفشل في تحقيق النجاح المطلوب ونيل أعجاب المشاهدين عند عرضه في رمضان الماضي.

وقررت الفنانة نيللي كريم الدخول في تصوير دورها في الجزء الثاني من المسلسل التاريخي "سرايا عابدين" الذي عرض الجزء الاولى منه في رمضان الماضي ولقي

انتقادات كبيرة بسبب الاخطاء التاريخية في المسلسل .

ومن المقرر أن يضم الجزء الثاني من المسلسل كل نجوم الجزء الأول المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وبطولة يسرا، قصي خولي، غادة عادل ونور وعدد من الوجوه الشابة.

وأوشكت هيفاء وهبي على الانتهاء من تصوير مسلسل "مولد وصاحبه غايب" حيث يتبقي فقط أسبوع واحد على آخر مشاهد المسلسل، دون ان تتضح الصورة حتى الان بشأن عرضه عقب انتهاء التصوير أو الانتظار حتى الموسم الرمضاني القادم، ويشارك في بطولة المسلسل وفيفي عبده و حسن الرداد وأميرة هانى، ومن تأليف مصطفى محرم و إخراج شرين عادل.

وانتهت الفنانة راندا البحيرى، من تصوير مشاهدها في مسلسل

"عشق النساء"، والذي تجسد فيه دور ممرضة تعمل في أحد المستشفيات اللبنانية، وتقع في غرام الدكتور الذي تعمل معه.

ومن المقرر عرض المسلسل بداية شهر سبتمبر المقبل وهو من إخراج "فيليب أسمر" وهو عمل مشترك بين مصر ولبنان ويشترك في بطولته مجموعة نجوم من مختلف الدول منهم ورد الخال، نادين نجيم، ميس حمدان، وباسل خياط.

يأتي ذلك فيما قررت قناة النهار إعادة عرض مسلسل "إتهام" عرض ثانى حصرى خلال شهر سبتمبر القادم، إستجابة لمحبي الفنانة ميريام فارس، الذين أعلنوا أنتظارهم لإعادة العرض الثاني للمسلسل .

المسلسل "بطولة ميريام فارس، حسن الرداد، عزت أبو عوف وأحمد خليل، رانيا محمود ياسين والمسلسل إخراج فيليب أسمر وتأليف كلوديا مرشيليان.

المسلسل يدور حول فتاة لبنانية تعيش فى مصر يتم اتهامها في قضية أخلاقية من قبل إحدى العصابات وحينما تثبت براءتها تقرر الانتقام من أفراد هذه العصابة.

ويمثل العمل أولى بطولات فارس في الدراما التلفزيونية، بعد قيامها ببطولة فيلم "سيلينا" للمخرج حاتم علي، وفوازير رمضان، قبل نحو ثلاثة أعوام.

أهم الاخبار