رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

276 ألف جنيه إيرادات للسيرك القومى بجمصة

فن

الأحد, 24 أغسطس 2014 09:31
276 ألف جنيه إيرادات للسيرك القومى بجمصةجانب من العرض
خاص - بوابة الوفد:

قدم السيرك القومى بمدينة جمصة برئاسة الفنان القدير "محمد النوبى"، 29 ليلة عرض فى البرنامج الأول لخطة الموسم الصيفى، وأهدى مدير السيرك شهادات تقدير لـ 104 فنان وإدارى، تكريما لهم وتقديرا لما بذلوه من جهد فى تقديم أفضل ما لديهم من أداء خلال فترة تقديم البرنامج الأول لسيرك جمصة بالموسم الصيفى 2014.

وصرح مدير سيرك جمصة أن البرنامج الأول لخطة الموسم الصيفى بجمصة شهد إقبالا جماهيريا كبيرا وحمل

شباك التذاكر لافتة كامل العدد فى معظم أيام العرض، ووصل الإيراد إلى 276 الف جنيه خلال 29 ليلة عرض فقط، وبلغ عدد رواده مايقرب من 20 ألف متفرج.
وقال الفنان القدير"عماد سعيد" رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية، إن خطة عروض السيرك بجمصة أعدت لتشمل مختلف فقرات السيرك القومى، بحيث يتم تغير الفقرات على مرحلتين خلال الموسم
الصيفى، مشيرا إلى أن البرنامج الثانى لخطة الموسم الصيفى بدأ منذ 20 أغسطس ويستمر لمدة شهر، وتم تغيير أكثر من 15 فقرة مع بقاء فقرة الثعابيين للفنانة لويزا حكيم وفقرة الحيوانات المفترسة للفنان الكابتن محمد الحلو .
جدير بالذكر أن البرنامج الأول لخطة الموسم تضمن أكثر من 17 فقرة من فقرات فنون السيرك منها: فقرة إستعراض الكلاب الأليفة لـلفنانة "نادية سلام"والميزان لفنان"سيد فرج" والحبل الهوائى للفنان "كريم راشد" والكوتشوك للفنانين "أولاد المصرى" والخيول لفنان "محمود الحلو" والثعابيين للفنانة "لويزاحكيم" إلى جانب فقرة استعراض الأسود والنمور للفنان محمد الحلو.

أهم الاخبار