عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورـ حكيم يروج للسياحة المصرية من مطار السويد

بوابة الوفد الإلكترونية

نشر الفنان حكيم  على صفحته الرسمية على فيس بوك صورة له مع فرقته في صالة المغادرة لمطار القاهرة الدولي وهم يرتدون تي شيرتات عليها اسم مصر، وذلك أثناء انتظارهم الطائرة التي ستقلهم إلى السويد.

ويشارك حكيم في فعاليات مهرجان مالمو السينمائي الدولي للغناء والذي ينعقد علي مدار أسبوع في الفترة من 21 أغسطس وحتى 28 أغسطس.
والمثير أن المهرجان يحضره ما يقرب من مليون ونصف مشاهد من مختلف الدول الأوربية، ويهدف المهرجان إلي تقديم وجبة موسيقية متنوعة للمشاهد الأوربي من جميع أنحاء العالم خاصة أنه من أهم المهرجانات في أوروبا وتقام فعالياته علي مدار 30 عاما.
كما شارك في دوراته السابقة أهم المطربين في أوروبا والعالم، وسيتم إقامة المهرجان في مختلف الميادين الرئيسية "بمالمو"، أما

حفلة حكيم سوف تقام علي المسرح الرئيسي بالمدينة والذي تم تجهيزه بأحدث أجهزة الصوت العالمية، ونفذت تذاكر الحفل بالكامل والبالغ عددها ما يقرب من 30 ألف تذكرة .
إدارة المهرجان وفرت لحكيم كافة طلباته وسوف يسافر بفرقته كاملة  نظرا للمكانة الذي يحظي بها لدي الأوروبيين خاصة أنه المطرب المصري الوحيد الذي تواجد في هذا المهرجان كما سيستغل المهرجان من أجل تنشيط السياحة المصرية، وسيقوم بدعوة الجمهور الأوربي لزيارة مصر لأنها بلد الأمن والسلام والطبيعة الخلابة .