رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"Ninja Turtles" يحقق 185 مليون دولار

فن

الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 13:05
Ninja Turtles يحقق 185 مليون دولار
كتب- محمد فهمى:

استمر فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles في تصدر شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات بلغت 117 مليون دولار أميركي. كما حقق الفيلم أيضاً 67 مليون دولار خارج أميركا، ليصل إجمالي إيرادات شباك التذاكر للفيلم في جميع أنحاء العالم إلى 185 مليون دولار.

وبعد نجاح فيلم شركتي بارامونت بيكتشرز ونيكلوديون موفيز، تم الإعلان أن إنتاج جزء جديد بدأ الإعداد له حالياً، وسوف يتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم في عام 2016.
تجري أحداث الفيلم بمدينة نيويورك التي تحتاج إلى أبطال، حيث سيطر الظلام عليها، حيث يسيطر شريدر وعصابة فوت كلان الشريرة بقبضة من حديد على كل شيء بالمدينة، بدايةً من أفراد الشرطة، وحتى السياسيين. ويظل المستقبل قاتماً هكذا، حتى يأتي من شبكة مجاري المدينة أربعة أشقاء منبوذين، ليكتشفوا أن مصيرهم هو أن يصبحوا Teenage Mutant Ninja Turtles، ولا بد أن يعمل هؤلاء السلاحف مع المراسلة الصحافية التي لا تعرف الخوف

أبريل أونيل (ميجان فوكس) ومصورها الذكي فيرن فينويك (ويل أرنيت)، وذلك من أجل إنقاذ المدينة وكشف خطة شريدر الشيطانية.
فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles من إخراج جوناثان لبيزمان، وهو مخرج فيلمي Battle Los Angeles و Wrath of the Titans وهو من إنتاج مايكل باي مخرج Armageddon وسلسلة أفلام Transformers.
ويشارك في بطولة الفيلم ويليام فيشتنر، آلان ريتشسون، نويل فيشر، جيريمي هوارد وبيت بولشيك، وسوف تطلق الفيلم في دور العرض المصرية في شهر سبتمبر المقبل بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر.

أهم الاخبار