رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

درة: دخلت مصر من بوابة "يوسف شاهين"

فن

الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 12:30
درة: دخلت مصر من بوابة يوسف شاهيندرة
كتب- محمد فهمى:

أكدت الفنانة التونسية درة أنه لولا يوسف شاهين لما كانت قد حققت نجاحها داخل مصر، موضحة أنها أثناء أعمالها السابقة بتونس كانت تحلم بالتمثيل في مصر لكنها كانت تخاف دخول الفن من باب صغير لا يلبي طموحاتها.

وأضافت درة في لقائها ببرنامج "انت حر" الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل أنها حاولت تخيل شخصية الفنانة برلنتي عبد الحميد وقصة حبها للمشير وكيف تركت

الفن لتتزوجه.
وأشارت درة إلي أنها تعتبر المخرجة كاملة أبو ذكري التي عملت معها في مسلسل "سجن النسا" من أفضل المخرجين الموجودين على الساحة الفنية حالياً.
وردا على تسائل للعدل عن كون مخرج مسلسلها "صديق العمر" عثمان ابو لبن مصري فلسطيني والبطل جمال سليمان سوري وهي تونسية فهل ترى ان الوحدة العربية تحققت؟
قالت درة إن الوحدة العربية تحققت في الفن فقط وهي مع التعاون العربي المشترك، ومع الاتقان الكامل للهجة كي تتحقق المصداقية وهو الشئ المطلوب في كل الأدوار وخاصة في أدوار بنت البلد أو الفتاة الشعبية المصرية.
وأكدت درة أنها ترى أن الفنان جمال سليمان اجتهد في تقديم شخصية الرئيس جمال عبدالناصر خلال أحداث مسلسل "صديق العمر" وبذل مجهود كبير، خاصة وأنه ممثل كبير وقدير يمتلك كاريزما وثقافة عالية واجتهد في الدور الذي يدور في فترة تاريخية ليست سهلة على الإطلاق.

شاهد الحلقة


https://www.youtube.com/watch?v=16joYbl_eIM&sns=fb

أهم الاخبار