رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إليسا تغني لمصر من سهل حشيش

فن

الأحد, 17 أغسطس 2014 16:36
إليسا تغني لمصر من سهل حشيش
كتب محمد إبراهيم طعيمة

تجري حاليا علي قدم وساق الاستعدادات الخاصة لاستقبال أولى حفلات إليسا بسهل حشيش التي تقام تحت رعاية وزراة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر.

وبدأت منطقة سهل حشيش في التحضيرات للحفل الذي سيقام في البياتزا فينو يوم 28 أغسطس الجاري، وأكدت نعمة توفيق وكيل وزارة السياحة أن وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي تواصلان إقامة مجموعة من الفعاليات الفنية لاستعادة حركة السياحة

العربية والدولية، خلال موسم الذروة والتأكيد علي مناخ الامن والاستقرار في المناطق السياحية المصرية.

أشارت أنه تم اختيار منطقة سهل حشيش بالغردقة لإقامة الحفل على مسرح البياتزا لما يتميز به من الخصوصية، كما أن هذه الفعاليات تأتي لدعم الثقة في المقصد السياحي المصري بعد 3 سنوات من عدم الاستقرار وتنشيطا للسياحة العربية خلال فصل

الصيف الذي يعد الموسم الرئيسي لها في مصر، ومع رحلات الشارتر التي بدأت مصر للطيران بالتعاون والتنسيق مع وزارة السياحة تنظيمها مؤخرا.

وأعربت النجمة اللبنانية اليسا عن سعادتها بإحيائها إحدى الفعاليات التي تقيمها وزارة السياحة بمصر لتنشيط السياحة العربية، وبالإضافة إلى لقائها بجمهورها بعد غياب نحو عامين عن آخر حفلاتها التي كانت بالقاهرة في عام 2012.

وأضافت "بالطبع جمهوري المصري واحشني جدا وأنتظر لقاءه وسعادتي زادت بكون الحفل يأتي في إطار حملة لتنشيط السياحة بمصر والتي أتمني أن تعود كما كانت وأفضل في أقرب وقت".

أهم الاخبار