عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"قهوة بلدي" تُكرم "أبوالخير" في المهرجان القومي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

في ختام الليلة الثانية لعرض "قهوة بلدي" ضمن فاعليات المهرجان القومي للمسرح، قام المخرج محمد عادل وفريق عمل العرض بتقديم الشكر لكل من ساهم في خروج التجربة للنور وتشجيعها، خاصة مدير فرقة الميدان أحمد رجب، ورئيس البيت الفني للمسرح فتوح أحمد، ورئيس قطاع الإنتاج الثقافي السابق د. محمد أبوالخير.

وتحدث الفنان أحمد رجب قائلاً: إن مسرح الميدان كاملا تم تأسيسه في عهد د. محمد أبو الخير، وأضاف الفنان أحمد السيد مدير فرقة ملك أن هذا لا ينطبق على مسرح الميدان فقط، لكن أيضا فرقة مسرح أوبرا ملك التي تم تأسيسها، وتم افتتاحها هي والمسرح في عهد د. أبو الخير.
وقامت الفرقة بإهداء درع تكريم للدكتور محمد أبو الخير باسم فرقة مسرح الميدان.
وقال د. محمد أبو الخير: إن الجميع يعمل من أجل قيمة  كبرى وهي "مصر" والتي تستحق السباق الدائم نحو التقدم، ومسرح

الميدان خرج للنور هو من أجل أن يتواجد الفن بين الجمهور وليس في الأماكن المغلقة فنحن بحاجة ماسة للتواجد الفني والجمالي في الشارع والمترو والحديقة.
وأضاف: من الطبيعي كما في الرياضيات أن يكون هناك تتابعاً، فكلنا زملاء أفاضل، وأشكر الفنان ناصر عبدالمنعم رئيس قطاع الإنتاج الثقافي الحالي علي تقديره لي، وأنا فرد من كتيبة عمل في حب هذا الوطن". 
وقال الفنان فتوح أحمد إن الفنان ناصر عبد المنعم قام بالفعل بتكريم د. محمد أبو الخير سابقا وهو يتسلم منه العمل برئاسة القطاع، وهو تقليد جديد أن يكرم المسؤل من سبقه.