رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإعلان عن إطلاق جزء ثاني من Ninja Turtles

فن

الأحد, 17 أغسطس 2014 12:48
الإعلان عن إطلاق جزء ثاني من Ninja Turtles
كتب- محمد فهمي:

بالتزامن مع انطلاقته الناجحة في دور العرض خلال عطلة هذا الأسبوع، أعلنت شركتا باراماونت بيكتشرز ونيكلوديون موفيز اليوم عن جزء ثاني للفيلم الناجح Teenage Mutant Ninja Turtles، والذي يتم إعداده مرة أخرى من خلال شركة الإنتاج Platinum Dunes لـمايكل باي، وسوف يتم إطلاق الفيلم الثاني في دور العرض حول العالم بحلول 2016.

وقد خالف فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles كل التوقعات في أول يومي عرض له محققاً إيرادات بلغت 25,6 مليون دولار أميركي، وقد وصلت إيرادات الفيلم إلى 65 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع من عرضه، احتل بها المركز الأول في شباك التذاكر الأميركي، ليحقق الفيلم 93.7 مليون دولار في جميع

أنحاء العالم في نفس الفترة.
ويقول براد جراي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة باراماونت بيكتشرز "معرفة أن رواد السينما يتطلعون للسلاحف بهذا الحماس، هو كل ما نأمله، نحن وكل صانعي أفلامنا. بالتوازي مع شركائنا، مايكل باي و Platinum Dunes، وبالطبع سيما زاجمي والجميع في نيكلوديون، فنحن نشعر بالسعادة بسبب نتيجة هذا الأسبوع والقوة الدائمة لهذه السلسلة وفرصة صناعة جزء جيد".
تجري أحداث الفيلم بمدينة نيويورك التي تحتاج إلى أبطال، حيث سيطر الظلام عليها، حيث يسيطر شريدر وعصابة فوت كلان الشريرة بقبضة من حديد على كل شيء بالمدينة، بدايةً من
أفراد الشرطة، وحتى السياسيين. ويظل المستقبل قاتماً هكذا، حتى يأتي من شبكة مجاري المدينة أربعة أشقاء منبوذين، ليكتشفوا أن مصيرهم هو أن يصبحوا Teenage Mutant Ninja Turtles، ولا بد أن يعمل هؤلاء السلاحف مع المراسلة الصحافية التي لا تعرف الخوف أبريل أونيل (ميجان فوكس) ومصورها الذكي فيرن فينويك (ويل أرنيت)، وذلك من أجل إنقاذ المدينة وكشف خطة شريدر الشيطانية.
فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles من إخراج جوناثان لبيزمان، وهو مخرج فيلمي Battle Los Angeles و Wrath of the Titans وهو من إنتاج مايكل باي مخرج Armageddon وسلسلة أفلام Transformers.
ويشارك في بطولة الفيلم ويليام فيشتنر، آلان ريتشسون، نويل فيشر، جيريمي هوارد وبيت بولشيك، وسوف تطلق الفيلم في دور العرض المصرية هذا العام بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر.

أهم الاخبار