رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالعزيز حشاد: الأفلام التافهة لن تنجح مرة أخرى

فن

الخميس, 14 أغسطس 2014 13:03
عبدالعزيز حشاد: الأفلام التافهة لن تنجح مرة أخرى
بوابة الوفد- متابعات:

أرجع المخرج عبدالعزيز حشاد نجاح دور العرض السينمائي في جذب شريحة كبيرة من الجمهور خلال موسم عيد الفطر الماضي وتحقيق الأفلام أعلى الإيرادات، إلى جودة النصوص والإنتاج الضخم لتلك الأفلام.

قال عبدالعزيز حشاد، إن الأفلام التي تم عرضها خلال عيد الفطر المبارك حققت نجاحا كبيرا، واستطاعت دور العرض تحقيق إيرادات ضخمة عكس التوقعات، مما يعد مؤشرا جيدا نحو دفع عجلة الإنتاج إلي الأمام".
وأشار إلى أن نجاح دور

العرض في استعادة الجمهور إليها بتلك الكثافة وتحقيقها أعلى الإيرادات يعكس فكر ما بعد الثورة، مشيرا إلى ازدياد وعي جمهور السينما أكثر من أي وقت مضى، مؤكدا أن الأفلام السطحية لن يكتب لها النجاح خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، أشار المخرج عبدالعزيز حشاد إلى انه من المقرر طرح فيلم "وش سجون" بدور العرض السينمائية،
في عيد الأضحى المقبل، حيث يتم حاليا التجهيز للدعاية الخاصة به، لافتا إلي أن قصة الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن الملئ بالدراما والتشويق، مأخوذة عن قصص حقيقية.
"وش سجون" تأليف مصطفى السبكي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولته باسم سمرة، أحمد عزمي، أحمد وفيق، دينا فؤاد، ضياء الميرغني، وإيناس عز الدين.
يتناول قصصاً مختلفة لشخصيات ترتكب جرائم مختلفة وتدخل على أثرها السجن، كما يتعرض لبعض تفاصيل الحياة في السجون وأنه ليس بالضرورة أن يكون السجن إصلاح وتأهيل لبعض النماذج لتخرج بعض النماذج من السجون أكثر سوءا.

أهم الاخبار