رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ستيفن سيجال يقيم حفلاً موسيقياً لدعم القرم

فن

الخميس, 14 أغسطس 2014 11:35
ستيفن سيجال يقيم حفلاً موسيقياً لدعم القرم
خاص- بوابة الوفد:

أقام نجم أفلام هوليوود والموسيقي الأمريكي ستيفين سيجال حفلاً موسيقياً خلال عطلة نهاية الأسبوع في شبه جزيرة القرم علي البحر الأسود، بعد أن اعتلي خشبة المسرح يزينه علم الانفصاليين الموالين لروسيا في أوكرانيا.

وقدم سيجال وفرقته الموسيقية عرضاً أقيم في مدينة سيفاستبول، التي تضم أسطول البحر الأسود الروسي.

وتم تعليق علم جمهورية دونتسك الشعبية، المؤلف من الألوان الأسود والأزرق والأحمر، عند أحد أركان خشبة المسرح معلناً استقلال الانفصاليين الموالين لروسيا الذين يقاتلون من أجل استقلالهم عن أوكرانيا. ولوح

الجمهور بالعلمين الروسي وجمهورية دونتسك الشعبية بينما كان سيجال يغني ويعزف علي قيثارته. وقال سيجال إنه سافر الي القرم لأن الموسيقي توحد الشعوب ونقلت صحيفة روسية عن سيجال قوله خلال مقابلة خاصة في مارس الماضي إن رغبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حماية الروس في القرم معقول تماماًَ.

وقال سيجال خلال مقابلته للصحيفة إنه يعتبر بوتين صديقاً ويرغب في أن يعتبره بمثابة أخ له.

وكان ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم بوتين، قال العام الماضي خلال مؤتمر صحفي، إن الرئيس الروسي وسيجال صديقان «منذ فترة طويلة» ويلتقيان بصفة دورية.

كما ذكرت وسائل الإعلام الروسية أن سيجال كان يرتدي «تي شيرت» بوتين أعطاه إياه منظم الحفل الموسيقي.

وخلال فيديو عرضته قناة تملكها وزارة الدفاع الروسية، أمكن سماع سيجال وهو يتحدث لمضيفيه عن أجداده الروس.

وقال سيجال خلال مقابلة صحفية في مارس، إنه لا يستبعد طلب الحصول علي الجنسية الروسية إلي جانب جنسيته الأمريكية. وكان سيجال، الذي اشتهر بأدواره في أفلام الفنون القتالية، قد تعرض لانتقادات شديدة نظراً لدعمه خطوة ضم روسيا لشبه جزيرة القرم في مارس الماضي من أوكرانيا.

أهم الاخبار