رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"السلاحف" يتصدرون شباك التذاكر الأميركي

فن

الخميس, 14 أغسطس 2014 11:34
السلاحف يتصدرون شباك التذاكر الأميركي
خاص- بوابة الوفد:

تمكن أحدث أفلام سلسلة سلاحف النينجا «Teenage Mutant Ninja Turtles» من تصدر شباك التذاكر الأميركي، وحقق الفيلم، في أول عرض له، الجمعة الماضى، بصالات السينما في الولايات المتحدة إيرادات تجاوزت 26 مليون دولار.

وتفوق السلاحف الخضر بذلك على رقم قياسي سابق حققه فيلم «جي إي جو- صعود الكوبرا» عند عرضه عام 2009، إذ حقق إيرادات تقدر بـ22 مليون دولار بأول عرض.

ومن المتوقع أن تصل إيرادات الفيلم بحلول الأحد، وانتهاء عطلة نهاية الأسبوع، إلى أكثر من 62 مليون دولار،

حسب موقع «imdb» المتخصص فى الأفلام السينمائية.

كان الفيلم قد واجه انتقادات قبل عرضه من محبي سلسلة السلاحف، حيث انتقدوا منتج الفيلم مايكل باي لإعلانه نيته تقديم السلاحف في هذا الفيلم كمخلوقات جاءت للأرض من الفضاء، وهو ما يخالف القصص المصورة الأصلية التي اقتبس الفيلم قصته منها. وانتقد المعجبون أيضا مظهر السلاحف في الفيلم كما ظهر من إعلاناته معتبرين أنه مختلف عن مظهرهم

الأصلي في القصص المصورة.

إلا أن بطلة الفيلم ميجان فوكس رفضت كافة هذه الانتقادات وذهبت إلى أبعد من ذلك في مؤتمر صحفي للإعلان عن الفيلم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية مؤخرا، حيث قالت “يمكن لهؤلاء المنتقدين أن يغلقوا أفواههم”.

وأشارت فوكس، التي جمعها المؤتمر الصحفي بمخرج الفيلم وبطله ويل أرنيت، الي أن انتقادات كهذه وجهت لفيلم مايكل باي الأخير “المتحولون-الجزء الرابع” ولم يحل ذلك دون نجاح الفيلم المعروض حاليا في صالات السينما

وأكد نقاد أمريكيون أن «ميجان» نجحت فى قبول التحدى لتعود إلى القمة مجددا بعد أن استبدلها منتجو سلسلة أفلام «المتحولون» التى كانت سبب شهرتها بالممثلة الصاعدة نيكولا بيلتز.

أهم الاخبار