رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. المقدمة الأولى لفيلم "The Hobbit"

فن

الخميس, 14 أغسطس 2014 11:30
شاهد.. المقدمة الأولى لفيلم The Hobbit
كتب- محمد فهمى:

أطلقت شركة وارنر بروس بيكتشرز المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies والذي يُعد الجزء الأخير من ثلاثية The Hobbit.

ويحمل فيلم The Hobbit: Battle of the Five Armies الختام الملحمي لمغامرة بيبلو باجينز بصحبه ثورين أوكينشيلد ومجموعة الأقزام، فمن أجل تخليص وطنهم من التنين سماوج، يتسبب الرفاق دون قصد في إطلاق قوة مميتة على العالم، حيث يطلق سماوج الغاضب نيرانه على الرجال العُزَّل والنساء والأطفال في ليك تاون.

ولأن ثورين مهووس بالكنز أكثر من زملائه،

فهو يضحي بالصداقة والشرف للحصول على الكنز، بينما يحاول بيلبو باستمرار أن يجعله يرى السبب الذي يدفع الهوبيت إلى اختيار مدمر وخطير، ولكن هناك مخاطر أكبر في المستقبل، مخاطر لا يمكن لأحد رؤيتها سوى أن الساحر جندالف، بينما يرسل عدوه اللدود ساورون جحافل من الأورك المتسللين خفيةً من أجل الهجوم على جبل لونلي.

وبينما يبدأ الظلام في السيطرة على الصراع المتصاعد، يجب على الأقزام والجان والإنسان

أن يختاروا بين الاتحاد معاً أو أن يتم تدميرهم، ويجد بيلبو أن عليه القتال من أجل حياته وحياة أصدقائه في معركة الخمسة جيوش الملحمية، فمستقبل الأرض الوسطى معلق في الميزان.

ويقوم بيتر جاكسون الحائز على جائزة الأوسكار بإخراج فيلم The Hobbit: Battle of the Five Armies، ويشارك في بطولته النجوم إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، إيفانجلين ليلي، لي بيس، لوك إيفانز، بنديكت كومبرباتش، ستيفن فراي، كيت بلانشيت، إيان هولم، كريستوفر لي، هوجو ويفينج وأورلاندو بلوم.

وسوف تُطلق الفيلم في دور العرض هذا العام بتقنية ثلاثي الأبعاد شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس بيكتشرز الأميركية في مصر.

 

شاهد المقدمة الأولى للفيلم

http://www.youtube.com/watch?v=ZSzeFFsKEt4

أهم الاخبار