رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ليالى فرقة "الميدان" تستمر حتى آخر رمضان

فن

الثلاثاء, 15 يوليو 2014 13:17
ليالى فرقة الميدان تستمر حتى آخر رمضان
كتب- محمد فهمى:

تواصل فرقة الميدان برنامجها الرمضاني المتنوع من عروض فنية وأمسيات وحفلات غنائية لتستمر الخيمة الرمضانية إلى آخر الشهر الكريم، إضافة لتقديم عرض "قهوة بلدي" من إنتاجها وإخراج محمد عادل أيام الخميس والجمعة 18، 19، 25، 26 يوليو في التاسعة مساء بمسرح الميدان أمام الهناجر بالأوبرا .

كما تقدم الفرقة برنامجاً يومياً منوعاً فتقدم اليوم الثلاثاء 15 يوليو فرقة نص تون وكارول يعقوب وفرقة بيت العود وحازم شاهين، ثم

تقدم فرقة رضا للفنون الشعبية عروضها يوم الأربعاء 16 يوليو، بينما تقدم الفرقة الإسكندرانية "أوبرا عربي" عروضها يوم الخميس 17 يوليو.
ويقدم المنشد الديني عبدالرحمن بلاله وفرقة على كيفنا لسامح عامر عروضهم يوم الأحد 20 يوليو، وتشارك فرقة سلسبيل بعروضها يوم الاثنين 21 يوليو، كما تقدم فرقة باند رادار عروضها يوم 22 يوليو، وفرقة شوارعنا 23
يوليو.
تحيى فرقة الميدان ذكرى صلاح جاهين من خلال استضافة فرقة عمر جاهين يوم الخميس 24 يوليو، كما تقدم يوم الجمعة 25 يوليو فرقة المنشد أحمد الكحلاوي احتفالاً بليلة القدر.
تختتم فرقة الميدان برنامجها يومي 26 و27 يوليو حيث تقدم في الأول نادر ماجد وفرقة كورال الأطفال، وفي آخر أيامها تقدم ليلة نوبية.
يقول أحمد رجب مدير الفرقة إن الفرقة تستعد أيضا خلال هذه الفترة للمشاركة في المهرجان القومي للمسرح الذي يقام من 10 إلى 25 أغسطس بعرضين هما "قهوة بلدي" إخراج محمد عادل، و"عيش انت" إخراج شادي الدالي.

أهم الاخبار