رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الصياد" يغتال ضباط الداخلية في حلقته الأولى

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "الصياد" بسرد البطل "يوسف الشريف" للدكتورة "صفاء الطوخى" حكاية المقدم نور الدين والتي يتم اغتياله عقب تلقي مكالمة من مجهول يطلب مقابلته بعيداً عن أسرته.

وتبدأ الداخلية تحقيقها بفريق من التحريات بقيادة "حمدى" -تامر ضيائى- الذي يكتشف أن هناك أكثر من ضابط تعرض لمثل هذه الجريمة.
وخلال الحلقة يقوم النقيب "طارق" -أحمد صفوت- بمحاولة الوصول إلى الجانى من خلال بحث الجرائم السابقة التى ارتكبت بنفس الطريقه لتدور دائرة الشك بين ثلاثة مجرمين الأول يدعى "الصياد" وهو شخص اعتاد قتل الضباط بنفس الطريقة والثانى مجرم متعدد الجنسيات ورئيس عصابة دولية والثالث أمير تنظيم جيش الاغتيالات.

ويحاول الضابط طارق البحث عن الضابط "سيف" -يوسف

الشريف- المسئول عن البحث على الصياد فى القضية السابقة سيف من خلال  "مشيرة" -دينا فؤاد- الحقوقية التى منحت "سيف" لقب "سيف الضرير" للكشف عن تفاصيل جريمة الصياد، وتحدث مشاداة بينهما ويتدخل "حمدى" لإقناع سيف بالكشف عن تفاصيل الجريمة ولكنه يرفض بشده ويصر على موقفه.
وتنتهى الحلقة بمحاولة "عليا" -إيناس كامل- إقناع شقيقها "سيف" لمقابلة عريس يريد الزواج منها ويكتشف سيف أن "العريس" هو الشخص الذى يشتبه فيه فريق التحقيق ويبحثون عنه.