عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتوح أحمد ينتظر عرض "الحكر" و"دهشة"

بوابة الوفد الإلكترونية

يطل الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، على المشاهدين في دراما رمضان المقبل بدورين مختلفين، حيث يلعب دور شرير في "الحكر"، وذراع يحيى الفخراني اليمين في "دهشة"

.
وقال فتوح أحمد إنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في مسلسل الحكر وغالبية مشاهد "دهشة" المقرر عرضهما في رمضان المقبل على التلفزيون المصري.
وأضاف: "ألعب في الحكر دور صاحب قهوة يتاجر بالمخدرات"، مشيرا إلى أن المسلسل قارب على الانتهاء ولا يتبقى له سوى ثلاثة أيام تصوير تستمر حتى رمضان.
تدور أحداث المسلسل حول شاب فهلوى يظن نفسه المسئول عن الحارة ويقع فى حب إحدى الفتيات حيث يناقش الصراع بين الطبقات.
"الحكر" كتبه طارق بركات، ويخرجه أحمد صقر وبطولة فتحى عبدالوهاب، هنا شيحة، أحمد بدير، أحمد خليل، طارق عبدالعزيز، محسنة توفيق، سلوى خطاب، وريهام حجاج.
يشارك فتوح أحمد في مسلسل "دهشة"، حيث يلعب شخصية مجاهد الذراع اليمنى للباسل الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني.
تدور أحداث مسلسل "دهشة" في إطار من الدراما الصعيدية، حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته وهو على قيد الحياة، إلا

أنهن يتخلين عنه لتبدأ الأحداث.
يجسد يحيى الفخراني شخصية الحاج الباسل، أب لثلاث بنات (يسرا اللوزي، حنان مطاوع وسماح السعيد)، متزوجات ولديهن أولاد، عانى من ظلم أشقائه، من بينهم علام "نبيل الحلفاوي" الذي نال من نصيب الفخراني في ميراث والدهما، ما دفعه إلى توزيع ثروته على بناته، رغم أنه ما زال على قيد الحياة، ولا يعاني أمراضاً تنذر بوفاته، إلا أنه سرعان ما يصاب بخيبة كبيرة من بناته اللواتي يأخذن الأموال، ويبتعدن عنه ليتابعن حياتهن مع أزواجهن.
المسلسل سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، ويشارك في بطولته ياسر جلال، ياسر المصري، فتحي عبدالوهاب وسعيد طرابيك، ويعكف الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي على كتابة رباعيات شعرية له.