رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أنغام الشباب" تشدو بأغانى زمن الفن الجميل

فن

الثلاثاء, 17 يونيو 2014 09:21
أنغام الشباب تشدو بأغانى زمن الفن الجميل
خاص- بوابة الوفد:

قدمت فرقة أنغام الشباب بقيادة الفنان القدير "يحيى غانم" يوم 14 يونيو أولى حفلاتها على قصر ثقافة بهتيم بعدد من الفقرات الغنائية ضمن مبادرة مصر الجميلة.

وشارك بالحفل من مطربي الفرقة فارس وضياء عزالدين ومحمد عبدالحميد بقيادة اوركسترا محمد عابد وتغنى معهم فى حب مصرالفنان "يحيى غانم" وتألق الجميع فى أحد روائع العندليب التى تجاوب معهم الجمهور وطالبهم بإحياء ليالى رمضان القادمة والمزيد من الفقرات الغنائية على مدار العام . 
وصرح حامد غنيم مديرعام قصر ثقافة بهتيم أن العرض الغنائى التى قدمته "أنغام

الشباب" يأكد على تقدم وازدهار هذه الفرقة من مطربين وموسقيين وإداريين والجميع قدم لنا باقة متنوعة من الأغانى الوطنية والعاطفية، وهذا التنوع ما أعجببه جمهوربهتيم.
وأضاف غنيم أن جمهور بهتيم وحي شرق شبرا الخيمة الذى يتجاوز تعداد سكانه أكثر من مليون نسمة متعطش لهذا النوع من الفن الراقى، وناشدهم المسؤولين على كافة المستويات بمزيد من تقديم عروض البيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية على مسرح قصر ثقافة بهتيم .  
كما قدمت أنغام الشباب ثانى حفلاتها على مسرح قصرثقافة كفرشكر يوم 15 يونيو، بعددمن الفقرات الغنائية لزمن الفن الجميل، كانت البداية بـ"طاير ياهوا" بصوت المطرب محمدعبدالحميد و"على اللى جرى" بصوت فارس، و"الحلوة ام سنة لولى" للمطرب محمد عادل، وقدم المطرب أحمد نورلجمهور كفرشكر "البيض القمارة" .
وقال السيد الصاوى مديرعام قصر ثقافة كفر شكر إن العزف والغناء الذي قامت به فرقة انغام الشباب بقيادة المايسترومحمد عابد أكثر من رائع، وشعرنا جميعا باننا رجعنا لزمن الفن الجميل بعد ان استمعنا واستمتعنا بالفقرات الغنائية التى قدمت بشكل اكاديمى احترافى، ونأمل من البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة د. عماد سعيد أن يقدم عروضه دائما على مسرح قصر ثقافة كفر شكر.

أهم الاخبار