رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المذيعة هلا السعيد تتهم "راديو وان" بسرقة "الفرح"

فن

الخميس, 05 يونيو 2014 16:01
المذيعة هلا السعيد تتهم راديو وان بسرقة الفرح
خاص – بوابة الوفد

حررت المذيعة الشابة هلا السعيد محضراً ضد شركة "راديو وان" تتهمها بسرقة فكرة برنامجها الجديد "الفرح" وتنفيذها بمعرفتهم بعيداً عنها.

وحررت هلا محضرا بقسم شرطة الدقي رقم 8272 ضد المنتج احمد نور صاحب شركة (راديو وان) والمنتج مصطفي فتحي السويفي بتهمة سرقة فكرة برنامجها (الفرح) بعد سلسلة من جلسات التحضير.

وأوضحت السعيد في المحضر أنه كان من المفترض أن تقدم هي البرنامج وبعد عدة جلسات قرر المنتجان سرقة فكرة البرنامج والاستعانة بالمذيع شريف باهر الذي قدم

سابقا برامج للمقالب أشهرها برنامج "ما كنش يومك" الذي وافق على المشاركة في البرنامج واستبعاد السعيد بصورة غير لائقة مهنيا وقانونيا رغم أنها صاحبة الفكرة والموثقة بالشهر العقاري بتاريخ (17-10-2012 ) تحت عنوان الفرح .

وأوضحت هلا أنه في ظل استخدام القوة والهمجية فقد قام السويفي بتهديد المذيعة في أحد الأماكن العامة وأكد لها قيامه بعمل البرنامج رغما عنها.. والغريب أن المذيع

والمنتج قد قاما بتسجيل حلقتين (بايلوت) لتسويقهم في رمضان القادم لإحدى القنوات الفضائية الكبرى.

وقامت السعيد بإنذار شركة "راديو وان" ومصطفى السويفي على يد محضر بموجب الإنذار رقم 15176 بتاريخ 31/5/2014 ينبه عليهم فيه بالتوقف عن التصوير والعودة إلي الصواب وإعادة الحقوق إلي أصحابها، كما قامت بأخطار كل المحطات الفضائية المصرية والعربية بحذر التعامل مع المنتجين والشركة المنتجة تماما والبرنامج نفسه.

يذكر أن هلا السعيد قدمت من قبل العديد من البرامج منها "عز الشباب" علي روتانا مصر و"شباب البلد" علي قناة صدي البلد و"أحسن ناس" على إم بي سي مصر" ومؤخرا شاركت النجمة يسرا بطولة مسلسل "سرايا عابدين".

أهم الاخبار