رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اللحية والشارب والحجاب نيولوك الفنانين في رمضان

فن

الأربعاء, 14 مايو 2014 12:14
اللحية والشارب والحجاب نيولوك الفنانين في رمضان
بوابة الوفد- متابعات:

"لحية" يحيى الفخراني و"حجاب" درة و"شارب" محمود عبدالعزيز وجلباب إدوارد، و"تسريحة" للفنان جمال سليمان في مسلسل "صديق العمر" تجعله قريب الشبه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أبرز نيولوك الفنانين في رمضان المقبل .

يشهد شهر رمضان المقبل قيام عدد من النجوم والنجمات بعمل نيولوك خلال أحداث مسلسلاتهم لإحداث نوع من التغيير في الشكل ومواكبة وإتقان الشخصية التي يقدمها الفنان في العمل.
ولعل أبرز هؤلاء النجوم قيام الفنان يحيى الفخراني بتربية لحيته خلال تجسيده دور الباسل في مسلسل "دهشة" وهو أب لثلاث بنات "يسرا اللوزي، حنان مطاوع وسماح السعيد"،متزوجات ولديهن أولاد ويعاني من ظلم أشقائه، من بينهم علام "نبيل الحلفاوي"، وهو يظهر أيضا بلحية بيضاء تميز لونه الداكن، الذي نال من نصيب الفخراني في ميراث والدهما، مما دفعه إلى توزيع ثروته على بناته.
ورغم أن الباسل ما زال على قيد الحياة، ولا يعاني أمراضا تنذر بوفاته، إلا أنه سرعان ما يصاب بخيبة كبيرة من بناته اللواتي يأخذن الأموال، ويبتعدن عنه ليتابعن حياتهن مع أزواجهن.
المسلسل سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، ويشارك في بطولته ياسر جلال،

ياسر المصري، فتحي عبد الوهاب، وسعيد طرابيك ويعكف الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي على كتابة رباعيات شعرية له.
ويظهر الفنان محمود عبد العزيز بنيولوك جديد حيث أطلق شاربه في مسلسل "جبل الحلال" التي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل لديه العديد من العلاقات النسائية ما يدخله في مشكلات وصراعات تحول حياته إلى جحيم.
وقامت مي سليم بقص شعرها في "لوك" جديد عليها، ليناسب المواصفات الشكلية التي وضعها السيناريست ناصر عبد الرحمن في المسلسل.
وتجسد مي بدور دور إبنة النجم محمود عبد العزيز والنجمة وفاء عامر، وهي فتاة صعيدية تدرس بالجامعة تضطر للزواج للخلاص من تقاليد وعادات عائلتها وجذورها الصعيدية - في إطار كوميدي - بسبب وقوع بعض المشاكل من حولها في إطار عائلتها.
ويشارك في المسلسل طارق لطفى ونرمين الفقى،وأحمد بدير،وخالد سليم،وهبة مجدى،وأشرف عبد الغفور وسلوى خطاب،وطارق التلمساني،وأحمد فؤاد سليم،ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.
وحرصت الفنانة درة هذا العام على
الظهور بشكل مختلف تماما عن الأعوام السابقة، حيث ترتدي الحجاب في مسلسل "سجن النسا" الذي تجسد فيه شخصية سجينة من السجينات اللاتي يسلط المسلسل الضوء على حياتهن والظروف التي أدت إلى دخولهن السجن، بينما تظهر بشكل مختلف في مسلسل "صديق العمر" حيث غيرت من مكياجها و"تسريحة" شعرها لتصبح قريبة الشبه من الفنانة "برلنتي عبد الحميد"التي تجسد شخصيتها بالمسلسل.
وقام الفنان جمال سليمان في مسلسل "صديق العمر" بتغيير الشكل الذي اعتاد على الظهور به، وذلك بعمل مكياج و"تسريحة" شعر تجعله قريب الشكل من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي يجسد دوره في المسلسل، فيما اتخذ الفنان باسم سمرة نفس الخطوة ليظهر قريب من شكل الشخصية الحقيقية التي يجسدها في المسلسل حيث يلعب دور المشير عبد الحكيم عامر.
ويشارك في بطولة المسلسل كل من نهال عنبر وباسم قهار وساندي وصبري فواز ومن تأليف ممدوح الليثي وسيناريو وحوار محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.
وقرر الفنان إدوارد الظهور هذا العام بالجلباب حيث يجسد دور فلاح بسيط في مسلسل "أنا عشقت"، حيث يتعامل مع الناس بتلقائية وبساطة شديدة في هذا المسلسل، ويشاركه في العمل أمير كرارة، هالة فاخر، المسلسل تأليف هشام هلال، وإخراج مريم أحمدي.
ويظهر الفنان عمرو يوسف بلحية وشارب في مسلسل"عد تنازلي" حيث يجسد شخصية طبيب يمر بالعديد من المشاكل التي تضغط عليه، حتى تدفعه في النهاية إلى أن يتحول لقاتل محترف نتيجة هذه الضغوط.

أهم الاخبار