رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المرسالية" يقدمون لونًا جديدًا من الغناء في مصر

فن

الأحد, 11 مايو 2014 11:10
المرسالية يقدمون لونًا جديدًا من الغناء في مصر
بوابة الوفد- متابعات:

يقدم فريق "المرسالية" لونا جديدا من الغناء لأول مرة في مصر من خلال أغنية "ساكتة على نفسك ليه" التي تعتبر عنوان الألبوم الجديد المقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم.

ويتضمن الألبوم الجديد لفريق "المرسالية"، ثماني أغنيات تتناول موضوعات وأشكالا موسيقية متنوعة ، كما يستعد الفريق حاليا لطرح الأغنية الوطنية "يا طيبة أوي" على عدد من الفضائيات إهداء لمصر قبل الانتخابات الرئاسية.
من جهة أخرى، يعمل فريق "المرسالية" بالتحضير لمجموعة من الأدعية الدينية المقرر طرحها يوميا خلال شهر رمضان المقبل على عدد من الفضائيات.
وتتضمن الأدعية مجموعة من العناوين التي تحث على المبادئ الدينية التى فرضها الله مثل "حسن المعاملة، حب الخير للغير، الثقة فى الله، العمل عباده، حكمة الصيام، الدعاء والتضرع لله، الصبر مفتاح الفرج ، إلى جانب العديد من الأدعية التي

تعرض يوميا خلال الشهر الفضيل.
جدير بالذكر أن فريق" المرسالية" يتكون من المطرب والملحن ماجد مرسال والموزع محمد مرسال والمؤلف رامى مرسال " وهم فريق من أسرة فنية واحده قدموا مجموعة من الأغنيات تعاونوا خلالها مع الفنان محمد عدوية فى أكثر من أغنية، ومع الفنان الشاب سامر أبو طالب المشترك المصرى فى البرنامج الشهير "ذا فويس أحلى صوت".
كما قدم الفريق مجموعة من تترات البرامج الفنية التى كان آخرها تتر المقدمة والنهاية لبرنامج "فيلم هندي يا ساندي" الذى عرض فى رمضان الماضي.

أهم الاخبار