عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يونايتد تطلق "Transcendence" لجونى ديب

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز اليوم فى دور العرض المصرية فيلم الخيال العلمى المنتظر  Transcendence للنجم جونى ديب والمنتج كريستوفر نولان مخرج ثلاثيةThe Dark Knight .

يدور الفيلم حول الدكتور ويل كاستر (جونى ديب) باحث فى مجال الذكاء الاصطناعي، ويعمل على إنشاء آلة علمية حية تجمع بين الذكاء الجماعى لكل شيء معروف على الإطلاق، مع مجموعة كاملة من العواطف البشرية، وتحقق تجاربه المثيرة للجدل شهرة كبيرة له، ولكنها تجعل منه أيضاً الهدف الرئيسى للمتطرفين المضادين للتكنولوجيا، واللذين سوف يفعلون أى شيء لمنعه.
ومع ذلك، فأثناء محاولتهم لتدمير ويل، يصبحون بدون قصد حافزاً له من أجل النجاح، ليكونوا أحد المشاركين فى تفوقه، وبالنسبة لزوجته إيفلين (ريبيكا هول) وصديقه المفضل ماكس ووترز (بول بيتاني)، وكلاهما باحثان زميلان، فإن السؤال هو ليس إذا ما كان فى وسعهما فعل هذا، ولكن إذا كان ينبغى عليهما فعل هذا.
تتحقق أسوأ مخاوفهم عندما يتحول عطش ويل للمعرفة إلى السعى من أجل

السلطة بشكل بلا نهاية، فالشيء الوحيد الذى أصبح مخيفاً بشكل واضح هو احتمال عدم وجود طريقة لمنعه.
فيلمTranscendence  هو أول عمل إخراجى من والى فيستر، والذى عمل كمدير تصوير مع المخرج كريستوفر نولان منذ عام 2000، كما عمل معه فى كل أفلامه، ليحصل على 4 ترشيحات لجوائز الأوسكار، إضافة لفوزه بالجائزة عن فيلم Inception.
يشارك فى فيلم Transcendence أيضاً كيت مارا، مورجان فريمان، كول هاوزر وكيليان ميرفي. وقد تم إطلاق الفيلم فى دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائى فى العالم العربى والوكيل الرسمى سينمائياً لشركة وارنر بروس بيكتشرز فى مصر.