رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماذا يربط أنغام بمحمد حماقى

بوابة الوفد الإلكترونية

صورة جديدة نشرتها الفنانة أنغام على حسابها فى موقع التواصل الاجتماعى "أنستغرام"، صورة تجمع ابنها "بودى" والفنان محمد حماقى.

وتأتى هذه الصورة لتؤكد خبر تعاونها مع حماقى، للمرة الأولى، فى ألبومها الجديد، حيث ستغنى أغنية من تلحينه، تخرج عن السياق الرومانسى الكلاسيكى الخاص بها.
وستكون الأغنية، كما ذكرت مصادر قريبة من أنغام بصبغة محمد حماقى الموسيقية، ما سيشكل بطبيعة الحال تجربة جديدة ومهمة لأنغام، التى تسعى فى الفترة الأخيرة لإعادة تقديم نفسها إلى الجمهور بأسلوب يختلف عما اعتادت عليه قبل ذلك.
وما يدل على ذلك تحقيق أغنيتها "السينجل" التى أطلقتها قبل 4 أشهر "أجمل مكان" نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب تعدت الـ1.800.000 مشاهدة.
من ناحية أخرى، قالت أنغام، حسب موقع «"سيدتى نت"، إنها تركز فى المرحلة الحالية على حياتها الفنية، بغض النظر عن كل الصخب الدائر حولها، أما فيما يتعلق بالتمثيل، فقد أبدت حرصًا شديدًا فى خياراتها التمثيلية، سواء فى التلفزيون أو السينما، بعد نجاح مسلسلها "فى غمضة عين"، الذى عرض فى العام الماضى 2013.
وتقول: عُرض على الكثير من النصوص التلفزيونية، لكننى اعتذرت عنها جميعًا لافتقادها إلى الجاذبية التى تدفعنى للعودة إلى الشاشة الصغيرة من جديد.