حكيم وهيفاء وهبى يجتمعان فى "شكلك مش غريب"

فن وثقافة

الثلاثاء, 15 أبريل 2014 13:41
حكيم وهيفاء وهبى يجتمعان فى شكلك مش غريب
كتب- محمد فهمى:

تخوض مجموعة من مشاهير العالم العربى منافسات تمثيليةٍ – غنائية على المسرح، عبر البرنامج العالمى "Your Face Sounds Familiar" بصيغته العربية "شكلك مش غريب".

وخلال المنافسات الشيّقة، يتقمّص المشتركون من المشاهير، شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقته، ويقدّمون عروضاً مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجاً فى الماضى والحاضر، بموازاة ذلك، تقوم لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، بتقييم عروض المشتركين، وبالتالى منح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح فى تقمُّص شخصية المغنّين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.
أما المشتركين-المشاهير فهم الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التى تأهّلت إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent"، والممثل السورى الفلسطينى عبد المنعم عمايري، الممثل المصرى تامر عبد المنعم، الفنان المصرى

وائل منصور، والإعلامى البحرينى خالد الشاعر.
وى فيديرها طونى قهوجي، فيما يقدّم البرنامج الإعلامى والكوميدى طونى أبو جودة. وبالنسبة للجوائز الأسبوعية التى يحصل عليها الفائزون، فتُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.
وتضمّ لجنة التحكيم، فى عضويتها هيفاء وهبي، وحكيم، والمخرج محمد سامي.
وقدمت فرقة "سيما غروب" الفائزة فى الموسم الثالث من برنامج "Arabs Got Talent"، لوحة مستوحاة من أبرز استعراضات مايكل جاكسون، تلتها استعادة لأمجاد المغنية الراحلة داليدا، على وقع أغنيتها الشهيرة "أغانى أغاني"، بعد ذلك، أطل مقدم البرنامج الإعلامى والكوميدى طونى أبو جودة فى تجسيد لرائعة فرقة الـ "Bee Gees" ، أغنية "Staying alive".
وقال مـازن حايك: "ينتمى "شكلك مش غريب"
إلى نوع مختلف من البرامج التلفزيونية، التى تركّز على البعد الترفيهي، إذ يتم تقييم أداء المشترك، من قبل لجنة التحكيم، وبالتالى تقدير مدى نجاحه فى تقمُّص شخصيات وأداء النجوم الذين يقوم بتقليدهم والغناء لهم على خشبة المسرح."
وأعربت هيفاء وهبى عن سعادتها بالانضمام إلى MBC من خلال البرنامج، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها فى برنامج ترفيهى من هذا النوع وبهذه الضخامة. وأعلنت هيفاء أن الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لكل من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، يقومون فيها بتقمّص شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أن المخرج طونى قهوجى اختار لها لوحة مميّزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدى الحلقة الأولى.  
من جانبه، تمنى الفنان حكيم أن يكون ضيفاً خفيفاً على مشاهدى البرنامج. وأعرب عن حماسته للمشاركة لأول مرّة كعضو لجنة تحكيم فى برنامج ترفيهى "دمو خفيف" بحسب وصفه، وسيضفى جواً مرحاً ومتميزاً.
أما المخرج محمد سامي، فأعرب عن اعتزازه باختياره من قبل MBC للمشاركة فى لجنة تحكيم البرنامج. وأضاف سامى أن خبرته الإخراجية ستساعده حتماً فى تقييم أداء المشتركين- المشاهير خصوصاً من ناحية أداء اللوحات الاستعراضات.


 

أهم الاخبار