عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل مجانية للشباب من الجنسين ببيت السنارى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ينظم بيت السنارى الأثرى بحى السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ ورشة عمل مجانية للشباب من الجنسين تحت عنوان "التوظيف الحر على الانترنت"، يوم السبت 19 أبريل 2014 من الساعة السادسة مساءً إلى الساعة الثامنة مساءً.

تشرف على الورشة هبة علام؛ ممثلة إحدى شركات التوظيف الحر فى مصر، وموظفة حرة فى مجال الكتابة والترجمة والأداء الصوتى، ويتم تنظيم العديد من الفعاليات فى محاولة لجذب انتباه الشباب إلى استغلال مواهبهم ووقت فراغهم فى العمل واكتساب الخبرات المختلفة بدلًا من إهدار هذا الوقت الثمين بلا طائل.
وتهدف الورشة إلى نشر ثقافة التوظيف الحر على الانترنت (Freelancing)  فى المجتمع المصرى وتدريب الشباب كيفية استخدام مهارات الكتابة

والترجمة فى البحث عن الأعمال الحرة عن طريق الانترنت واستخدام المهارات ووقت الفراغ لحل مشكلة البطالة والاعتماد على النفس للحصول على عمل بالإضافة إلى التعرف على كيفية حماية المعلومات الشخصية أثناء العمل على الانترنت للحد من عمليات القرصنة الإلكترونية على حسابات العاملين.
وتستهدف الورشة الشباب من سن 18 سنة حتى 30 سنة، ولمدة يوم واحد وهو السبت الموافق 19 أبريل 2014 من الساعة السادسة مساءً إلى الساعة الثامنة مساءً.