يواصل حالياً تصوير أعماله الدرامية

صلاح عبدالله: لم أكن المقصود بحادث الإخوان

فن وثقافة

الاثنين, 14 أبريل 2014 14:24
صلاح عبدالله: لم أكن المقصود بحادث الإخوانالفنان صلاح عبدالله
كتب - علاء عادل:

تعرض الفنان صلاح عبدالله مؤخراً لحادث قطع طريق أثناء ذهابه إلي الاستوديو، حيث عارضه عدد من أتباع المحظورة حاملين أعلاماً عليها إشارة رابعة، وقاموا بمهاجمة جسم السيارة وتشويهه بكتابة كلمات مسيئة للمشير عبدالفتاح السيسي، وبعدها فر أتباع الإرهابية إلي الشوارع الجانبية هروباً من الشرطة.

تعليقاً علي تلك الحادثة، قال الفنان صلاح عبدالله في تصريح خاص لـ «الوفد»: لم أكن مقصوداً علي الإطلاق من تلك الحادثة، بل كانت عملية قطع طريق لعبور المظاهرة ولم تستغرق سوي

دقائق معدودة، وكان حظي التواجد في ذلك المكان أثناء ذهابي إلي الاستوديو للتصوير، حيث أقوم بتصوير دوري في مسلسل «الإكسلانس» بشكل يومي للانتهاء من المسلسل قبل بداية الموسم الرمضاني، والحمد لله الأمر مر بسلام.
وعن الأعمال التي يقوم بتصويرها الآن، قال: استطاع المخرج وائل عبدالله الانتهاء من أكثر من منتصف «الإكسلانس» ما بين تصوير داخل ستوديو مصر، وبعض الأماكن الخارجية منها الطريق الصحراوي.
كما بدأت مؤخراً تصوير مسلسل «العميلة ميسي» أمام الفنان أحمد حلمي ورانيا يوسف وعزت أبوعوف، ومن تأليف إيهاب إمام ومن إنتاج وإخراج أحمد المناويشي، الذي كان من المفترض تصويره العام الماضي، ولكنه تم تأجيله لعدة أسباب إنتاجية.
وعن تعامله مع الفنان أحمد حلمي داخل العمل، قال: حلمي يشارك في العمل بصوته فقط، وربما يظهر في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وأنا أجسد خلال العمل شخصية رجل مهم جداً ويعمل لصالح بلده ولكن في إطار كوميدي خفيف.
وأشار «عبدالله» إلي أنه سوف يستأنف قريباً تصوير دوره في مسلسل «سرايا عابدين» الذي يجسد من خلاله إحدي الشخصيات التاريخية في عهد الخديو إسماعيل.
 

أهم الاخبار