رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هالة وستّار ووهم يتنافسون على "The Voice"

بوابة الوفد الإلكترونية

حسم جمهور "the Voice" خياراته، فصوّت مُختارًا سفراءه الأربعة إلى النجومية، مُحدّدًا بذلك هوية المتنافسين على لقب "the Voice"، فى الحلقة النهائية التى ستُعرض مباشرة على الهواء، مساء السبت 29 مارس الجاري، ويحلّ ضيفًا عليها "السوبر ستار" العالمى ريكى مارتن.

خلال الحلقة النصف النهائية، آلت نتيجة تصويت الجمهور لصالح كل من: هالة القصير من سورية، التى تنتمى إلى فريق عاصى الحلاني؛ وسيمور جلال من العراق، الذى ينتمى إلى فريق صابر الرباعي؛ وستّار سعد من العراق، الذى ينتمى إلى فريق كاظم الساهر؛ وأخيرًا وليس آخرًا، وهم من مصر، التى تنتمى إلى فريق شيرين عبد الوهاب.
وكانت المنافسة المحتدمة بدأت مع فريق عاصى الحلاني، إذ غنّت هالة القصير من سورية "ليالى الأنس" لـ أسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية "حايرة" لـ صباح الخياط.. ليختار بعد ذلك الجمهور هالة القصير.
فى فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق "ابعت

لى جواب" من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضًا، الذى غنّى "مالى شغل بالسوق" لـ مهند محسن.. فجاء تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور جلال.
فى فريق كاظم الساهر، غنّت خولة مجاهد من المغرب أغنية "I will always want you" لـ Miley Cirus.. تلاها ستّار سعد من العراق، الذى غنّى "يا أمي" لـ سعدون جابر.. فأتى تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد.
أما فى فريق شيرين عبد الوهاب، فغنّت وهم من مصر "ست الحبايب" لـ "فايزة أحمد"، تلاها نايل من السودان الذى غنّى "Ordinary People" لـ John Legend.. ليمنح الجمهور أصواته إلى وهم.