رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برومو "فتاة المصنع" يحقق 100 ألف مشاهدة

فن

السبت, 22 مارس 2014 13:13
برومو فتاة المصنع يحقق 100 ألف مشاهدة
كتب- محمد فهمى:

بعد يوم من إطلاقه فى دور العرض المصرية، اقترب مجموع مشاهدات المقدمات الإعلانية لفيلم فتاة المصنع من تحقيق 100 ألف مشاهدة بين مستخدمى موقع يوتيوب لعرض مقاطع الفيديو. الإعلان سجل هذا الرقم بعد 5 أيام فقط من إطلاقه على الموقع الشهير، مثيرًا الكثير من اهتمام مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى مساء –السبت- الماضى 15 مارس الحالي، أقيم عرض خاص للفيلم من خلال شركتى داى دريم للإنتاج الفنى المنتجة للفيلم وMAD Solutions الموزعة له، وحضر العرض نجوم الفيلم وفريق العمل به، مع مجموعة كبيرة من السينمائيين والفنانين اللذين عبروا عن إعجابهم

بالفيلم.
وكشفت الشركة عن عرض الفيلم فى دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يُعرض فى دول عربية أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقًا.
فتاة المصنع هو فيلم المخرج المصرى الكبير محمد خان، والذى قامت بتأليفه وسام سليمان، وقد كشف منتج الفيلم محمد سمير عن أن نسخ الفيلم فى دور عرض الإمارات العربية المتحدة ستكون مترجمة إلى اللغة الإنجليزية بسبب طبيعة جمهور الإمارات متنوع الجنسيات.
فتاة المصنع هو أول إنتاج روائى طويل للمنتج محمد سمير من خلال شركته داى دريم
للإنتاج الفني، وحاز الفيلم على دعم 7 مؤسسات سينمائية حول العالم، وهي: صندوق إنجاز التابع لـمهرجان دبى السينمائى الدولي، صندوق سند التابع لـمهرجان أبوظبى السينمائي، مؤسسة GIZ، مؤسسة Global Film Initiative، مؤسسة Women in Film وصندوق دعم السينما التابع لـوزارة الثقافة المصرية.
أيضًا ساهمت فى إنتاج الفيلم شركتا ويكا، وأفلام ميدل وست، وقام ببطولته ياسمين رئيس، هانى عادل، سلوى خطاب وسلوى محمد علي، مع مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.
وتدور أحداث فتاة المصنع حول هيام، وهى فتاة فى الواحد والعشرين ربيعًا، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير فى مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدرى أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه فى رمال تقاليده البالية والقاسية.

أهم الاخبار