رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اكتئاب هند صبرى يؤثر على "إمبراطورية مين"

فن

الجمعة, 21 مارس 2014 13:45
اكتئاب هند صبرى يؤثر على إمبراطورية مين
كتب - محمد إبراهيم طعيمة:

تستكمل النجمة التونسية هند صبرى تصوير مسلسلها الجديد "إمبراطورية مين" مع المخرجة مريم أبو عوف فى لقائهما الأول والعمل الدرامى الثانى لمريم بعد أن قدمت من قبل مسلسل "حكايات وبنعيشها" منذ عدة سنوات.

والمسلسل من تأليف غادة عبدالعال فى ثانى تعاون لها مع هند بعد مسلسل "عايزة أتجوز" الذى عرض فى موسم رمضان 2010 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداث "إمبراطورية مين" فى إطار اجتماعى عائلى ساخر حول أسرة كانت تعيش

خارج مصر لمدة تزيد على 15 عاما، ثم تقرر العودة للقاهرة بعد الثورة وتفاجأ بالوضع الجديد.
وعلمت "الوفد" أن المخرجة مريم أبو عوف قد انتهت من تصوير ثلاثة أسابيع من المسلسل الذى سيعرض فى موسم رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته سلوى خطاب وعزت أبو عوف ومحمد شاهين ومحمد ممدوح ومجموعة من الأطفال.
وكانت الفنانة هند صبرى قد أصيبت مؤخراً بحالة من
الاكتئاب الشديد بسبب عملها كسفيرة للنوايا الحسنة، حيث أكدت أن هذه المهمة جعلتها ترى الظلم وتدرك أفعاله، وكتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن عملها كسفيرة للنوايا الحسنة جعلها تدرك بوضوح أن هناك ظلماً أو تفاوتاً شديداً فى الحياة ما بين حظ البعض وحظ البعض الآخر شىء آخر.
يذكر أن هند تشارك فى بطولة الجزء الثانى من الفيلم السينمائى الجديد "الجزيرة" الذى تشارك فى بطولته الفنان أحمد السقا، وخالد الصاوى، وأروى جودة، والفنان الكبير محمود ياسين، والفيلم من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو عرفة، ومقرراً عرضه مطلع موسم الصيف المقبل.

أهم الاخبار