رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطة أمنية.. لتأمين ماسبيرو

فن

الجمعة, 21 مارس 2014 08:28
خطة أمنية.. لتأمين ماسبيرو
كتبت - أنس الوجود رضوان:

أكد اللواء محسن الشهاوي رئيس قطاع الأمن بالتليفزيون، أنه تم إعداد خطة تأمينية مشددة لتأمين التليفزيون ومحطات الإرسال الخارجية في أنحاء مصر

لحمايتها من أي هجوم يقع عليها.. وقال «الشهاوي»: إن ماسبيرو يرفع درجة الاستعدادات القصوي بجميع المنشآت نظراً إلي حساسية الفترة المقبلة التي يختار فيها الشعب المصري رئيسه، ما يجعلنا نضع خطة أمنية محكمة للحفاظ علي أمن وسلامة المبني والاستوديوهات، وتزويد البوابات

بأجهزة حديثة تكشف أي جسم غريب داخل الحقائب والكشف عليها من خلال أجهزة الكشف عن المفرقعات وتفتيش جميع السيارات عن طريق المرآة العاكسة والكاميرات الأرضية وعدم دخول سيارات مجهولة المصدر أو دون لوحات معدنية، وتشديد الحراسة علي ستوديوهات الهواء مع وضع كاميرات مراقبة في جميع أركان ماسبيرو.
وأضاف أن الأمن أزال جميع
العبارات المسيئة للجيش والشرطة من حوائط التليفزيون، وسوف يتم تطبيق القانون علي أي شخص يشتبه بتورطه في كتابة هذه العبارات.. وناشد «الشهاوي» العاملين في ماسبيرو الحفاظ علي نظافة المبني وعدم دخول بضائع لبيعها، حتي لا تتم مصادرتها.
كما تم إعطاء تعليمات مشددة بعدم دخول طرود مجهولة المصدر، إلا بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية والمفرقعات، بالإضافة إلي عدم السماح للسيارات بالوقوف أمام مبني ماسبيرو وفتح خط مباشر مع إدارة مرور القاهرة بسحب أي سيارة مخالفة للتعليمات والتعامل بالمثل مع جميع الدراجات البخارية.

أهم الاخبار