رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لأول مرة فى العالم العربى..

عدنان الكاتب ضمن قائمة أهم الإعلاميين فى العالم

فن

الخميس, 20 مارس 2014 17:30
عدنان الكاتب ضمن قائمة أهم الإعلاميين فى العالم
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

سجل الإعلامى المعروف ومحاور المشاهير عدنان الكاتب سبقا عربيا بتسجيله ضمن قائمة أهم الإعلاميين العرب فى مجال الإعلام الإلكترونى.

وجاء ترتيب الكاتب فى المركز الثالث عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها صباح اليوم الخميس الموقع العالمي "ستار كاونت", والموقع المعتمد عالميا لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.
ويعتبر الكاتب من أكثر الإعلاميين العرب نشاطا وتواجدا في صفحات التواصل الاجتماعي

حيث وصلت صفحته على الفيسبوك إلى أكثر من مليون ومائة ألف معجب خلال أقل من عام على انطلاقتها، ويزور صفحته أسبوعيا أكثر من خمسة ملايين متابع وهذا الرقم القياسي الذي لم يحققه أي إعلامي عربي منذ تأسيس الفيسبوك.
ولم يتفوق عدنان الكاتب على الإعلاميين فقط بل على فضائيات عربية
شهيرة ومواقع تواصل اجتماعية كثيرة، فقد قفز 65 نقطة دفعة واحدة متقدما على 64 موقعا، فعلى مستوى كل المواقع في الشرق الأوسط بات في المركز الثامن، وعلى مستوى كل المواقع في الإمارات بات في المركز الرابع.

يذكر أن عدنان الكاتب يستعد لإصدار "موسوعة المشاهير"، التي ستحتوي على الكثير من المفاجآت والمعلومات الجديدة والأسرار غير المعروفة أو المتداولة عن الكثير من المشاهير والشخصيات العربية والعالمية معتمدا على المعلومات الموثقة بالتواريخ والأرقام، والصور الحصرية التي لا يملكها أحد غيره.

أهم الاخبار