رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إليسا تطرح ألبومها الجديد عقب كأس العالم

فن

الخميس, 20 مارس 2014 14:44
إليسا تطرح ألبومها الجديد عقب كأس العالم
كتب – حمدي طارق:

المطربة اللبنانية أليسا تضع اللمسات الأخيرة لألبومها الجديد، الذي من المقرر طرحة خلال صيف العام الحالي، وقررت أليسا أن يكون الألبوم في الأسواق بعد نهاية كأس العالم.

ألبوم أليسا الجديد مكون من 12 أغنية، تعاونت أليسا فيه مع فريق عمل يحتوي علي بعض الأسماء المصرية مثل الشاعر أمير طعيمة والملحنين وليد سعد ومحمد يحيي والموزع الموسيقي تميم إلي جانب المطرب مروان خوري الذي قام بتلحين إحدي أغاني الألبوم، ولم تستقر أليسا حتي الآن علي الأغنية التي ستحمل عنوان الألبوم الجديد.
ومن جانب آخر تجري حاليا مفاوضات بين أليسا وشركة «روتانا» التي تعاونت معها علي مدي مشوارها الفني حتي الآن من أجل التجديد معها، حيث إن الألبوم القادم، سيكون الألبوم الاخير لها مع الشركة، ولم تفصح

النجمة اللبنانية حتي الآن عن نيتها من حيث التجديد أو تلقيها عروضا من جهات إنتاجية أخري.
أليسا أشارت الي أنها ستؤجل التفكير في الأغنية التي ستقوم بتصويرها علي طريقة الفيديو كليب، حتي طرح الألبوم في الأسواق ومعرفة أي من أغاني الألبوم سيحقق صدي قويا مع الجمهور، ولكنها أشارت الي أنها تنوي استمرار التعاون بينها وبين المخرج «سليم الترك»، الذي قام بتصوير آخر كليباتها «أسعد واحدة – تعبت منك».
وعلي صعيد آخر تستعد أليسا للموسم الثاني من برنامج «إكس فاكتور» ورفضت التطرق الي تصريحات كارول سماحة عن وجود خلافات بينهما وغيرة أليسا منها أثناء الموسم الأول، وأشارت أليسا
الي أن العلاقة بينها وبين كارول علاقة صداقة عمل فقط ولا يوجد من جانبها أي خلاف والدليل موافقتها علي المشاركة في الموسم الثاني من البرنامج.
وتعقد أليسا جلسات عمل مع المطرب اللبناني وائل كفوري من أجل إعداد «دويتو» غنائي، الذي قالت عنه أليسا إن  «وائل» من الأصدقاء المقربين اليها وهذه الصداقة يمكن ترجمتها الي عمل غنائي ناجح، خاصة أن هناك رغبة من الطرفين من حيث التعاون في عمل يجمع بينهما.
وتتمني أليسا هدوء الأوضاع السياسية في الوطن العربي بأكمله وعودة السلام من جديد، لأن الأحوال الحالية عادت بأثر سلبي كبير علي الحالة الفنية، خاصة سوق الغناء الذي شهد تراجعا ملحوظا في الآونة الأخيرة، بسبب الأوضاع السياسية السيئة التي يمر بها الوطن العربي في الفترة الحالية وأشارت الي أنها تنوي طرح ألبومها في موعده المحدد التي اتفقت عليه مع الشركة من أجل عودة الانتعاشة من جديد لسوق الغناء الي جانب عودة الحفلات التي اختفت في الآونة الأخيرة.
 

أهم الاخبار