رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورـ تكريم فاتن الحلو فى يوم العطاء بالكاثوليكى

بوابة الوفد الإلكترونية

أعربت مدربة الوحوش "فاتن الحلو" عن سعاتها بتكريم المركز الكاثوليكى للسينما لها فى يوم العطاء وسط كوكبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة المؤثرة فى المجتمع وأسر الشهداء.

وفى كلمتها بعد تسلّم درع التكريم قالت الحلو: عندما أبلغنى الأب بطرس دانيال بتكريمى فى يوم العطاء شعرت بسعادة بالغة لما يمثله المركز الكاثوليكى للسينما من مكانة كبيرة فى نفسى، ولما يتمتع به من دور مؤثر فى المجتمع والريادة فى رعاية وتشجيع وتكريم الفنون الراقية.
وأضافت: شرف لى أن يتم تكريمى من المركز؛ لذلك حرصت على التواجد فى القاهرة لمدة 24 ساعة، حيث إننى انتهيت مؤخرًا من عروض السيرك الأوروبى الفرع المتنقل فى محافظة

المنيا، وأستعد لجولة أخرى فى محافظة أسوان، بالإضافة إلى انشغالى بعروض وبرامج السيرك الجديدة فى الفرع الوحيد والرئيسى للسيرك الأوروبى فى القاهرة بنادى الشمس الرياضى التى تتولى إدارته دهب إبراهيم الحلو، ولكن كان من الضرورى أن أتواجد وسط هذه الكوكبة من الفنانين وأسر الشهداء والشخصيات العامة.
وتابعت: أستعد أيضًا فى الوقت الحالى إلى التجهيزات للموسم الصيفى الذى سيبدأ فى يونيو المقبل استعدادات موسعة بعروض جيدة لجمهور السيرك الأوروبى.