رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"درة" تدخل شقة برلنتي عبدالحميد

فن

الأربعاء, 19 مارس 2014 11:14
درة تدخل شقة برلنتي عبدالحميد
كتب - أحمد عثمان:

انتهت النجمة درة من تصوير مجموعة من مشاهد مسلسل «صديق العمر» بإحدي شقق مصر الجديدة، وهي الشقة التي ستظهر في المسلسل باعتبارها شقة برلنتي عبدالحميد، الزوجة الثانية للمشير عامر، واختار المخرج عثمان أبولبن الشقة بعناية شديدة لتكون قريبة جدا من الشقة الحقيقية التي عاشت فيها برلنتي مع المشير.

من جانبها أكدت درة أن الشكل ليس هو الأهم، ولكن روح وطابع الشخصية هو العامل الأساسي، وقالت: اعتمدت بشكل كبير علي مشاهدة ما قدمته من أفلام كما ساعدني في التعرف علي شخصيتها أكثر كتابها «المشير وأنا»، وأيضا كتاب

«الطريق الي قدري.. إلي عامر»، وقالت درة سوف أحرض من خلال العمل علي إظهار جوانب كثيرة من شخصية برلنتي لا يعرفها كثيرون خاصة من شاهدوها في الأفلام فقط فهي كانت تقدم أدوارا تعتمد علي الأنوثة والإغراء ولكنها في الحقيقة شخصية مثقفة وقوية ويظهر ذلك من خلال المؤتمرات واللقاءات التي كانت تجريها ولذلك لفتت نظر عبدالحكيم عامر.
وقالت: أكثر ما جذبني في الشخصية إخلاصها وحبها للمشير لدرجة أنها تركت الفن بعد زواجها منه
فكان المشير هو الأهم بالنسبة لها حتي إنها لم تتزوج بعد وفاته كما واجهت كل الأنظمة متحدثة عنه بشكل جيد في محاولة منها لإنصافه بعد موته.
وكشفت «درة» أن هناك لقاء يتم الإعداد له حاليا لمقابلة الدكتور عمرو عبدالحكيم عامر ابن المشير من برلنتي ليكشف لها العديد من الجوانب الخفية من شخصية برلنتي.
المسلسل تدور أحداثه حول العلاقة بين الرئيس جمال عبدالناصر والمشير عبدالحكيم عامر، والبطولة لجمال سليمان ويقوم بدور عبدالناصر وباسم سمرة ويقوم بدور عبدالحكيم عامر ودرة وتقوم بدور برلنتي عبدالحميد وصبري فواز ويقوم بدور الكاتب محمد حسنين هيكل وأمجد عابد ويقوم بدور زكريا محيي الدين وعاطف عمار وعدد كبير من الوجوه الجديدة، المسلسل سيناريو وحوار محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.
 

أهم الاخبار