رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انطلاق المهرجان الدولى لمسرح الطفل فى المنيا

فن

الأربعاء, 19 مارس 2014 08:20
انطلاق المهرجان الدولى لمسرح الطفل فى المنيا
كتب - أشرف كمال:

شهدت ليلة أمس الثلاثاء محافظة المنيا، انطلاق فعاليات المهرجان الدولى الأول لمسرح الطفل بالمنيا "ضى القمر", بمشاركة 9 دول عربية ودولة أجنبية والذى سوف يستمر من خلال الفترة 18 وحتى 22 مارس  بمسرح ديوان عام المحافظة بمشاركة 9 دول و هى "مصر - المكسيك - الأردن - السودان -المغرب - لبنان - العراق - تونس - السعودية – الجزائر".

وحضر الحفل محافظ المنيا اللواء صلاح الدين زيادة والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية

ووفود الدول المشاركة فى المهرجان, والمئات من المواطنين .

و شهد الحفل تأخرا لأكثر من ساعة و نصف بسبب سوء التنظيم وجلوس العديد من الأسر والمواطنين على المقاعد الخاصة بالضيوف من الدول, وكذلك جلوس العاملين بديوان عام المحافظة على الكثير من المقاعد الخاصة بالإعلاميين والضيوف مما أدى إلى وجود العديد من المناوشات بين رجال الأمن والحضور من أجل التنظيم.
من جانب أخر كان لحضور الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود دورا كبيرا فى بهجة الحضور والذين اندمجوا معها بشكل كبير خلال تقديمها الاوبرت الخاص بها.
وفى الختام قام المواطنون بالتقاط الصور التذكارية معها و مع الوفود العربية، وتم تكريم بعض أسماء الراحلين ومن بينهم اسم الفنانين فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي، والمخرج رحمي وصلاح السقا وعمار الشريعي وآخرين, بجانب تكريم عدد من نجوم العمل المسرحي للطفل بالدول العربية من بينهم إسماعيل عبد الله من الإمارات، ومن السودان علي مهدي، ومجدي محفوظ من مصر، إضافة للعديد من الأسماء العربية المتميزة في مجال مسرح الطفل العربي .

 

أهم الاخبار