رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور..أسرار عدوية مع العندليب فى "بوضوح"

فن

الثلاثاء, 18 مارس 2014 14:45
صور..أسرار عدوية مع العندليب فى بوضوح
كتب- محمد فهمى:

كشف النجم الكبير أحمد عدوية عن العديد من الأسرار التى شهدها مشواره الفنى فى حوار خاص لـ "برنامج بوضوح" الذى يقدمه الإعلامى د.عمرو الليثى على فضائية الحياة حيث والمقرر عرضه  خلال الأيام القليلة القادمة.

عدوية أوضح تفاصيل الاتفاق الذى دار بينه وبين المطرب اللبنانى رامى عياش لغناء دويتو "الناس الرايقة" وأنه طالب بسماع صوته أولا حتى قبل أن يتخذ قرار تقديم الأغنية معه.
وقال الفنان الكبير: إن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ

قام بغناء "السح دح أمبو" فى منزل الفنانة شريفة فاضل بحضورعدد كبير من الوسط الفنى وذلك نظرا للعلاقة القوية والرائعة التى كانت تجمعهما حيث كان يقول له حيلم "صوتك حلو وجميل يا عدوية" .. بالإضافة إلى أن موسيقار الأجيال كان ينصحه قائلا: "خلى بالك من نفسك".
وسرد عدوية بعض كواليس الأفلام السينمائية التى شارك بها والتى تخطت الـ 26
عملا بداية من "خدعتنى إمرأة" مع الفنان حسين فهمى ومرورا بأفلامه مع سمير غانم وعادل إمام ومحمود عبد العزيز وسهير رمزى.
وأكد عدوية أن نجله المطرب محمد عدوية يتشابه معه فى حبه للموال لكنه لا يمثل امتدادا له وأنه يغنى أغنانيه  مثله مثل الكثيرون من أبناء جيله من مطربين يعشقون اللون المميز لعدوية .. وصرح بانه يستعد حاليا لطرح البوم جديد جميع أغانيه يقدمها للمرة الأولى.
وقام عدوية خلال لقائه مع الليثى بتقديم عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "الناس الرايقة" ، "بنت السلطان" ، "سلامتها أم حسن"، "قرقشندي" وختم بـ "صبح الصباح".

أهم الاخبار