رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Mr. Peabody يحقق إيرادات 211 مليون دولار

بوابة الوفد الإلكترونية

يستمر فيلم الرسوم المتحركة Mr. Peabody & Sherman لشركة دريم وركس في النجاح، الذي حققه بعد أول عطلة نهاية أسبوع من إطلاقه، بعد أن وصلت إيراداته إلى 63 مليون دولار في أميركا، و148 مليون دولار في شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وتدور أحداث فيلم Mr. Peabody & Sherman حول مستر بيبودي الكلب الأمهر في العالم وصاحبه الطفل المزعج شيرمان، واللذين يستخدمان آلة الزمن الخاصة بهما من أجل الذهاب إلى أصعب مغامرة يمكن أن تحدث لرجل أو لكلب على الإطلاق.

فعندما يأخذ شيرمان آلة الزمن في جولة من أجل إثارة إعجاب صديقته بيني، يشّقان دون قصد ثقباً كونياً يتسبب في جعلهما يعبثان بأهم الأحداث عبر التاريخ.

وقبل أن يُحدثا أي تغييرات،

يجد مستر بيبودي نفسه مضطراً إلى أن يأتي لإنقاذهما، مواجهاً التحدي الأصعب في أي عصر: اكتشاف كيف يمكن أن يصبح أباً. يسافر هذا الثلاثي في رحلة معاً عبر الزمن فيتركون علامة مميزة في التاريخ.
وقد أطلقت فيلم Mr. Peabody & Sherman في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX، وفيلم بتقنية ثلاثي الأبعاد، شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي سينمائياً لتوزيع أفلام شركتي وارنر بروس بيكتشرز وفوكس للقرن العشرين في مصر.