رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالرحمن: المزايدة على قصور الثقافة ممنوعة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن الاتهامات التى كالها له أحد موظفى جهاز مدينة بنى سويف الجديدة بشأن الإهمال فى المركز الثقافى لبنى سويف غير صحيحة.

وقال عبدالرحمن، فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد الإلكترونية: أولاً المزايدات علينا ممنوعة، فنحن فى هيئة قصور الثقافة لم نقصر، وكل ما ردده موظف الجهاز غير صحيح، فنحن لم نستلم الموقع سوى من عام ونصف العام فقط، وليس كما ذكر من ١٥ عاماً، ولو كان هناك إهمال فهو من المجلس الذى بدأ فى المشروع منذ ١٥ عاماً.
وأضاف: استلمنا الموقع منذ عام ونصف العام وعلى الفور نشرنا إعلاناً فى الصحف لاستكماله، وفور استلام المقاول فوجئنا بالعديد من المشاكل فى الموقع، ولعل أهمها مشاكل الصرف الصحى، فلك أن تتخيل

أن مستوى الصرف الخاص بالمركز أدنى من المستوى الطبيعى للمنطقة، ما يعنى أن صرف المنطقة السكنية المحيطة كلها سيرمى فى المركز.
وأشار عبدالرحمن إلى أن حل هذه المشكلة وغيرها من المشاكل كالكهرباء وغيرها تحتاج إلى وقت طويل، خصوصاً فى ظل الميزانية المحددة للمشروع التى لا تسعف المقاول لسرعة تنفيذه.
يذكر أن مشادة كلامية ساخنة نشبت بين أحد موظفى جهاز مدينة بنى سويف وبين الشاعر سعد عبدالرحمن فى حضور الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة والمستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف.