رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد مدحت يكشف أسرار مسلسل "الصياد"

فن

الأحد, 02 مارس 2014 13:36
أحمد مدحت يكشف أسرار مسلسل الصياد المخرج أحمد مدحت
كتب- محمد فهمى:

حدد المخرج أحمد مدحت بشكل نهائى السبت المقبل لبدء تصوير مسلسل "الصياد"، الذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف ويشاركه أحمد صفوت وهنا شيحة ودينا فؤاد وإيناس كامل وياسر على ماهر، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإنتاج راديو وان.

يقول أحمد مدحت: انتهيت قبل أيام من تصوير "التريلر" الأول للمسلسل وهو برومو دعائى مدة عرضه دقيقتان فقط، ويعتمد على فكرة بسيطة جداً ولكنها فى

الوقت نفسه مليئة بالإثارة والتشويق وتثير الكثير من التساؤلات حول العمل والشخصية التى يقدمها البطل الرئيسى، وقد تعمدت أن يجمع البرومو بين البساطة والإثارة ليكون مقدمة للبروموهات الأخرى.
وأضاف مدحت: تم التحضير لهذا الإعلان الدعائى لمدة ثلاثة أيام، وتم تنفيذه وتصويره خلال أربع ساعات كاملة وبزوايا عدة حتى توصلت للشكل النهائى.
وكشف مدحت عن سر الصورة الأولى لبطل المسلسل يوسف الشريف وهو يظهر فيها كفيفاً، فقال: ارتدى يوسف الشريف عدسات لاصقة متخصصة، وتم شراؤها من لندن بعد تجربة أكثر من نوع من هذه العدسات حتى استقر على هذه النوعية وهى من العدسات الآمنة، وكل من يشاهدها يعتقد أن صاحبها كفيف بالفعل.
وقال مدحت: اتفقت مع أسرة المسلسل على بدء تصوير عدد من المشاهد الخارجية لحين انتهاء بناء الديكور الرئيسي داخل أحد الاستديوهات، بحيث نبدأ التصوير فى الشوارع وعدد من المكاتب وعيادة طبيب ومكتب صحفي.

أهم الاخبار