رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور ـ نجوان تغنى "أبيض غامق"

فن

السبت, 22 فبراير 2014 16:35
بالصور ـ نجوان تغنى أبيض غامق
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

انتهت المطربة الشابة نجوان من أغنية "أبيض غامق" والتى تم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب مع المخرج اسحاق راتب إنتاج شركة أراسكوب.

والأغنية من كلمات محمد عبد الصليح وألحان محمود الشابورى وتوزيع أحمد أمين، وسيتم طرحها ضمن أحداث مسلسل "أبيض غامق" والذى يصنف بالمينى دراما أو "الدراما القصيرة" التى تستعرض مشاكل الشباب فى مواجهة تحديات المجتمع، طموحاتهم وصراعاتهم ودور الأسرة فى إحتوائهم لمواجهة الأزمات.

والمسلسل من إخراج الفنانة السورية الشابة رولا الكيال، قام بكتابة السيناريو والحوار محمد مهران فى خمس عشرة حلقة متصلة ويشارك فى البطولة نخبة من الوجوه الجديدة حيث تلعب دور شهيرة الفنانة الشابة أسماء إمام بينما يقوم الفنان محمد عنتر بدور غالب.
كما تشارك الفنانة السورية فرح بسيسو؛ والتى تقدم برنامج "كلام نواعم" على قناة MBC وتقوم بدور أميرة بالمسلسل. تقوم الفنانة الشابة

منة حمدى بدور سهام، ويشارك الفنان محمد الموجى بدور محمود. كما تشارك بالمسلسل الطفلة ريتاج محمد وتقوم بدور هبة، هذا بالإضافة إلى نخبة من الممثلين والممثلات.
يذكر أن أحدث أعمال نجوان اغنية "الخلاصة" من كلماتها وتوزيعها وادائها واخرجها بمشاركة عازف الدرامز احمد هشام والذى قام بتصوير الفيديو الخاص بالاغنية وهى اغنية تلخص الثورة المصرية بداية من عام ى 2011 وحتى الآن وقد تم طرحها على القناه الخاص بنجوان على اليوتيوب ولاقى نجاح باهر وسيتم اذاعته على العديد من القنوات فى الفترة المقبلة.

أهم الاخبار