رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ويعلن تأجيل " شهرة" عمرو دياب لرمضان 2015

مدحت العدل يبدأ أولى حلقات برنامج "إنت حر"

فن

السبت, 22 فبراير 2014 14:49
مدحت العدل يبدأ أولى حلقات برنامج إنت حر
كتب- محمد فهمى:

أكد الكاتب مدحت العدل مؤلف مسلسل " الشهرة " الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب, أنه تقرر تأجيل مسلسل "الشهرة" لرمضان 2015, بناء على رغبة المخرج أحمد نادر جلال, لأن العمل يحتاج إلى استعدادات تستغرق فترة من الوقت لن تمكنهم من اللحاق بشهر رمضان القادم.

وأضاف مدحت العدل أنه مستمر في كتابة حلقات المسلسل حتى نهايته, إلا أن استئناف الإعداد للمسلسل سوف يبدأ عقب شهر رمضان القادم مباشرة.
وبدأ الكاتب مدحت العدل مؤخرًا عرض أولى حلقات برنامجه الجديد "إنت حر", الذي يعرض على قناة cbc 2, والذي يذاع على الهواء مباشرة ثلاثة أيام في الأسبوع ، وهم الخميس والجمعة والسبت في تمام الثامنة مساءا.
هذا ويتطرق العدل خلال حلقات البرنامج  للظواهر الدينية المرتبطة بالمجتمع, والتي تسببت في تدنى فكر وثقافة شريحة معينة من المجتمع, وذلك دون الدخول في مجال الفقه

والتفسير، فالبرنامج ليس له صلة بالدين، وإنما يبحث عن الظواهر الغريبة في المجتمع المصري، والتي كادت أن تتسبب في حدوث حرب أهلية في الشوارع وداخل الأسرة المصرية الواحدة.
ومن المقرر أن يشارك في البرنامج علماء من الأزهر ورجال الدين والفكر والثقافة والفن والإعلام, حيث أن دور الكاتب مدحت العدل خلال البرنامج سيكون مجرد رجل يلقى حجر في البحيرة الراكدة, ويحاول فتح مجال للنقاش وهذا نابع من اسم البرنامج ''أنت حر", حيث أن البرنامج يحاول إيجاد طريقة تنويرية للناس, وشرح مبسط بأن الدين له علمائه وشيوخه .

أهم الاخبار