عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

300 شخصية عامة فى احتفالية "سلام من مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

يقام غداً بمحكى القلعة فاعاليات احتفالية "سلام من مصر" بمحكى القلعة من السادسة مساءً؛ وحتى الثامنة، وأكدت د.سهير عبد القادر، المشرف العام على الاحتفالية أن "سلام من مصر" تقام برعاية وزارتى السياحة والثقافة بعد بذلهما عظيم الجهد بالتعاون مع السفارة الصينية.

وذلك احتفاء من القيادة السياسية المصرية بدولة الصين التى تحتفل فى نفس التوقيت بعيد الربيع الصينى وعام الحصان تقديراً لرفعها الحظر السياحى عن مصر ودفع مسئوليها بـ 5000 سائح لزيارة مصر مؤخرًا.
وأضافت عبد القادر أن الاحتفالية ستشهد حضور كبير لأكثر من 300 شخصية عامة ما بين وزراء وسفراء وفنانيين وحقوقيين وإعلاميين ورجال أعمال، على رأسهم وزيرا السياحة هشام زعزوع  ووزير الثقافة الكتور صابر

عرب الذين ذللا كل العقبات وسخرا الإمكانيات لإقامة الاحتفالية وخروجها بشكل يبهر العالم  والسفير الصينى سونج آيقوه كما سيغطى الاحتفالية أكثر من110 فضائية و25 وكالة إخبارية و400 صحيفة وموقع إليكترونى على مستوى العالم.

وأكدت عبد القادر أنها ستكشف عن الكثير من التفاصيل التنظيمية والفنية، وما يخص برنامج الاحتفالية وفقراتها التى ستشهد مفاجأت خطيرة ومذهلة خلال ساعات قليلة جداً، خاصة وأن الاحتفالية أخذت شكلًا عالميًا أثناء الإعداد لها منذ ثلاثة أسابيع.