رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غادة عبد الرازق: سأرتدى النقاب وأعتزل الأضواء

فن

الأحد, 09 فبراير 2014 22:15
غادة عبد الرازق: سأرتدى النقاب وأعتزل الأضواءغادة عبد الرازق
محمد إبراهيم طعيمة

كشفت غادة عبد الرازق العديد من الأسرار الخاصة بأسرتها وعائلتها وعلاقاتها، مما جعلها تبكى مراراً خلال استضافتها مع عمرو الليثى ضمن برنامجه “واحد من الناس” على قناة “الحياة” المصرية.

وتحدثت النجمة المصرية عن المصاعب التى واجهتها فى حياتها بدءاً من وفاة والدها محمد عبد الرازق وهى فى سّن صغيرة مروراً بصدمة فقدان شقيقها الضابط الذى توفى فى عمر الـ25، وصولاً إلى وفاة والدتها على يدها.

كل هذه الأمور جعلتها تدخل فى صدمة لمدة يومين ثم دخلت

فى غيبوبة.

وأشارت إلى أنّها فكرت فى الانتحار أكثر من مرة بسبب الضغوط ومسئوليات الحياة، مؤكدة أنّها ضعيفة جداً رغم الانطباع الخاطئ الذى يوحى بأنّها قوية نتيجة الأعمال الفنية التى تقدّمها وتظهرها بهذا الشكل.

وكشفت أنّها ستختفى قريباً عن الأضواء وستعتزل الفن بعد أن تقدّم مسلسل “شجرة الدر” الذى تعتبره حلم عمرها، فضلاً عن انتهائها من تصوير فيلم “حجر أساس” حيث تجسّد شخصية

مدرسة فى الأربعين تربطها علاقة عاطفية بطالب فى عمر الـ16.

ولفتت إلى أنّها تذهب دائماً لأداء العمرة بالنقاب حتى لا يتعرّف عليها أحد، مؤكدة أنها تفضّل أن تكون على راحتها فى هذا المكان.

وتم تصوير الحلقة داخل مستشفى سرطان الأطفال 57357 وتخللها زيارة لبعض المرضى من الأطفال وأسرهم، حيث قامت بتوزيع الهدايا عليهم، وأضفت أجواءً من البهجة والدعابة فى محاولة للرفع من روحهم المعنوية، رغم تأثرها الشديد بالحالات الصعبة وتساقط الدموع من عينيها أكثر من مرة، ودعت إلى ضرورة التبرع للمستشفى نظراً لتزايد أعداد حالات الإصابة بالمرض اللعين، والتى لا تجد مكاناً لها داخل المستشفى لتلقى العلاج.

أهم الاخبار