رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سياسى: شاكيرا مرجعية فى الانحطاط الأخلاقى

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب سياسى كولومبى بمنع عرض الأغنية المصورة الجديدة لنجمتى الغناء شاكيرا وريانا والتى تحمل عنوان "لا يمكننى تذكر نسيانك"، نظراً لكونها منافية للأخلاق وتحرض على المثلية الجنسية.

وقال عضو مجلس البلدية الكولومبى ماركو فيدل راميريث على موقعه الإلكترونى إن الأغنية الجديدة بها الكثير من المشاهد الحسية التى "تخدش" حياء الشباب سواء فى كولومبيا أو أمريكا اللاتينية.

وطلب راميريث من هيئة التلفزيون الكولومبى منع عرض الأغنية التى تتضمن مشاهد ساخنة بين شاكيرا وريانا إذ تتبادل المغنيتان اللمسات والنظرات المثيرة وهما مستلقيتان على نفس الفراش وتدخنان السيجار.
ويقول راميريث، الذى يطلق على نفسه أنه مدافع عن المبادئ والقيم، إنه يأسف لرؤية مواطنته المغنية شاكيرا تتحول إلى مرجعية للانحطاط الأخلاقى بجانب ريانا، رغم أن الاثنتين من أبرز الفنانين فى الوقت الحالي.

ويرى السياسى الكولومبى أن الأغنية المصورة تتضمن تحريضاً فجا على المثلية الجنسية كما أنها «تحض أصحاب النفوس الضعيفة ومن لا يتبعون أى معايير فى حياتهم، على ممارسة المثلية».
كما قال راميريث على حسابه بموقع "تويتر" إن أغنية شاكيرا وريانا تبعث برسالة خطيرة إلى الشباب لأنها تحض على تدخين السيجار.

يشار إلى أن أغنية "لا يمكننى تذكر نسيانك" حظيت بعدد مشاهدات تجاوز 62 مليون شخص على موقع "يوتيوب"، وهى دويتو سيدرج فى الألبوم الجديد لشاكيرا المنتظر طرحه فى الأسواق مارس المقبل.