آثار الحكيم : ترشح"السيسي" للرئاسة ضرورة

فن وثقافة

الأربعاء, 22 يناير 2014 11:09
آثار الحكيم : ترشحالسيسي للرئاسة ضرورة
بوابة الوفد - متابعات:

أكدت الفنانة آثار الحكيم أن ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي في إنتخابات الرئاسة القادمة يعد أمرا ضروريا لاغنى عنه من أجل إستقرار المجتمع وضمان أمن المنطقة وتأسيس دولة الديمقراطية والحفاظ على مستقبل الوطن ، مشيرة إلي أن الفريق السيسي استطاع بصدقه ووطنيته وإخلاصه في عمله أن يحظى بتأييد شعبي كبير حتى أصبح ترشحه للرئاسة أمر تكليف من الشعب بعد ثورة 30 يونيو.

ودعت آثار الحكيم إلي ضرورة توجه المصريين إلي الميادين للاحتفال بذكرى ثورة

25 يناير للتذكير بهذا الحدث العظيم والتأكيد على مطالب الثورة المصرية ، مشيرة إلي أن 30 يونيو تعد الموجة الثانية لثورة 25 يناير.
وقالت آثار إن جماعة الإخوان المسلمين تبذل محاولات مستميتة لصالح أجهزة مخابرات دول أجنبية لإحداث العنف والقيام بأعمال تخريبية ، ولكن محاولتهم لترويع المصريين لعدم التوجه للميادين للاحتفال بذكرى 25 يناير المجيدة ستفشل كما فشلوا في ترويع الشعب من أجل
مقاطعة الاستفتاء على الدستور الجديد ، مشيرة إلي أن القوات المسلحة والشرطة لن تسمح بأي تجاوزات ترتكبها جماعة الإخوان لإحداث العنف والتخريب.
وأعربت الحكيم عن أملها في أن يتم تغيير موعد الاحتفال بعيد الشرطة ليصبح يوم 30 يونيو والذي شهد إنحياز الشرطة لإرادة الشعب وتحقيق مصالحة حقيقية مع جموع الشعب.
وأضافت :"لم يعد مقبولا عودة جماعة الاخوان ولا فلول النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية إلي الساحة مرة أخرى ، فالفترة الحالية بحاجة إلي رجال مصر الشرفاء والمخلصين".
ودعت آثار الحكيم إلي ضرورة احتواء الشباب خلال الفترة القادمة بالحوار الصحيح وأن تستمع الدولة إلي مطالبهم وتوعيتهم بالوضع الحالي لمصر.

أهم الاخبار